المتحدة للخدمات الإعلامية تكشف عن تعاقدات جديدة

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 12:00 ص
المتحدة للخدمات الإعلامية تكشف عن تعاقدات جديدة

 

اجتمع تامر مرسي رئيس مجلس إدارة المتحدة للخدمات الاعلامية مع المنتج  أحمد الجابرى في صدد التعاون في مشروعات درامية خلال الفترة المقبلة البداية عبر انتاج مسلسلين جدد ليتم الدفع بهم قريباً. 
 
وتم الكشف عن تفاصيل المسلسل الأول باسم "رحيل زهرة" يكتبه ورشة من المؤلفين الشباب ويخرجه حسنى صالح و ينتمى للدراما  صعيدى يمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الانسانية والأخلاقية فيها، وتغلف الرومانسية ما بين أفراد الأسرة وترابطها في اطار صعيدي ومناخ يتم تقديمه لأول مرة في هذه النوعية من الدراما سواء فى الأجواء العامة والعادات والجذور التي يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن و العمل بطولة عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، محمود عبد المغنى، محمد رياض وفنانين آخرين، التصوير سينطلق الأسبوع المقبلة فى العديد من الأماكن داخل القاهرة وأيضاً خارجها مثل حلايب وشلاتين، الأقصر، الواحات، تيرانى، كوم أمبو، 
 
كما يحتوى على 30  أغنية كتبهم عبد الرحمن الأبنودى قبل وفاته، وتغنيهم المطربة ياسمين علي، ويأتي هذا التعاون بعد أن اعلنت المتحدة للخدمات الاعلامية عن دعمها للشركات العاملة في مجال الانتاج الدرامي و ذلك من خلال إعلانها عن تمام التعاقد على اعمال درامية مع العديد من الشركات العاملة في السوق المصرية. و قد اعلنت عن تعاقدها مع المنتجة مها سليم على انتاج مسلسل شبر ميه اضافة الي الجزء الثالث من مسلسل نصيبي و قسمتك من إنتاج احمد عبد العاطي. و كانت الشركة قد تعاقدت مع المنتج ريمون مقار على مسلسل قيد عائلى اضافة الي تعاقدها سابقا على مسلسل الزعيم عادل امام فالنتينو من إنتاج رامي عادل امام و هشام تحسين.
 
و صرح الاستاذ تامر مرسي رئيس مجلس ادارة الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية ان الشراكات مستمرة بهدف التعاون المثمر و المتنوع مع اجل اثراء الدراما المصرية من خلال نصوص جيدة تليق بالاسرة المصرية و العربية. و اضاف مرسي ان السوق المصرى و العربي يتسع لاضافة شراكات إنتاجية اخري من أجل دراما هادفة و يتم عرضها طوال شهور العام و ليس فقط خلال شهر رمضان المعظم و هو ما بدأته الشركة المتحدة بالفعل في السوق المصرى و العربي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة