مخالفات مستشفى ميت أبو غالب.. إحالة 6 مسؤولين بمدينة كفر سعد للمحاكمة

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 02:00 م
مخالفات مستشفى ميت أبو غالب.. إحالة 6 مسؤولين بمدينة كفر سعد للمحاكمة
النيابة الإدارية
أحمد سامي

أمرت النيابة الإدارية بإحالة 6 مسؤولين بمركز ومدينة كفر سعد ومديرية الشؤون الصحية بمحافظة دمياط، للمحاكمة العاجلة بعد ثبوت ارتكابهم لمخالفات مالية وإدارية جسيمة في عملية إنشاء مستشفى ميت أبو غالب.
 
وشملت قائمة المحالين للمحاكمة كلا من صبحي أحمد بدر، مهندس بمركز ومدينة كفر سعد وحامد طه سعد، فني وزكريا إبراهيم الحسيني، مدير الإدارة الهندسية ومحمد أشرف يوسف، مهندس بإدارة التخطيط بصحة دمياط وإبراهيم السيد السيد، مسؤول الشؤون المالية بالصحة وحسام محمد الجندي، فني هندسي بالصحة.
 
وكشف تقرير الاتهام في القضية رقم 171 لسنة 61 قضائية عليا، أن المحالين الستة خرجوا على مقتضى الواجب الوظيفي ولم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة وأمانة وخالفوا التعليمات المالية المعمول بها وأضروا بمصلحة مالية للدولة.
 
واوضح تقرير الاتهام أن الأول والثاني بوصفهما أعضاء لجنة الإشراف على تنفيذ مستشفى ميت أبو غالب أهملا في الإشراف على أعمال تنفيذ تلك العملية مما ترتب عليه الإضرار بأموال وممتلكات الدولة.
 
وكشفت التحقيقات أن المحالين من الثالث حتى السادس بوصفهم أعضاء لجنة الاستلام الابتدائي لعملية إنشاء المستشفى قاموا باستلام المبنى رغم عدم مطابقته للمواصفات مما كان من شأن ذلك الإضرار بممتلكات الدولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق