الخطيب وتركي آل الشيخ.. المياه تعود إلى مجاريها

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 01:32 م
الخطيب وتركي آل الشيخ.. المياه تعود إلى مجاريها
الخطيب وتركي آل الشيخ

عادت علاقات الود والمحبة بين المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعدما قام الأخير بزيارة رئيس القلعة الحمراء فى منزله، للاطمئنان عليه بعد معاناة بيبو من آلام فى الظهر، فى ظل المبادرات التى تقدم بها آل الشيخ للمجلس الأحمر وإعلانه رغبته فى الصلح، ما قابله "بيبو" بشكر رسمى.
 
زار تركى آل الشيخ، محمود الخطيب فى منزله مرتديا قميص النادى الأهلى، وظهرت عليه علامات السعادة، خاصة أن آل الشيخ أوضح أكثر من مرة مدى عشقه وتشجيعه للقلعة الحمراء.
 
ونشر تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، رسالة إلى أعضاء مجلس إدارة الأهلى.
 
وجاء مضمون رسالة تركى آل الشيخ: "أشكر إخوانى أعضاء مجلس إدارة الأهلى هم إخوانى وأصدقائى، وأوجه لهم كل رسائل المحبة والإخوة، وكان نفسي أشوفهم عند الكابتن محمود الخطيب".
 
علق عدلى القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادى الأهلي، على زيارة تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، إلى محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، قائلا: "أهلا بكل صلح يأتى من القلب".
 
وأوضح عدلى القيعى، خلال تصريحات تليفزيوينة لقناة الأهلى، أنه أجرى مكالمة هاتفية مع أحد مشجعى القلعة الحمراء حول الصلح مع المستشار تركى آل الشيخ، وجاء المشجع قائلا لو تركى آل الشيخ زار الخطيب فى منزله كأنه زار الـ80 مليون مشجع أهلاوي.
 
وأشار عدلى القيعى إلى أن قبلة تركى آل الشيخ للخطيب لها معان كثيرة جدا بجانب ابتسامة محمود الخطيب، وأنا أثمن حكمة المسئولين فى الأهلى فى التعامل مع الأزمة الماضية.
 
ظهر على لقاء الخطيب وتركي روح المحبة والحرص الشديد على التآخي فى حضور الأسرة والأحفاد، والتأكيد الدائم على الاحترام المتبادل والاستمرار فى علاقة تعكس كل المعانى الطيبة والروح الواجبة بين الأشقاء.
 
وعبر الخطيب عن امتنانه وتقديره البالغ لزيارة المستشار تركي آل الشيخ واهتمامه بالاطمئنان على صحته سواء من خلال الوفد الرسمي الذي حضر ممثلًا له قبل أيام، أو من خلال حضوره بنفسه، مشيرًا إلى أن كل هذا محل تقدير وتثمين، لأنه يرغب وبكل صدق في التعبير عن مشاعره تجاه الأهلى وقياداته وجماهيره، وهو ما جرى في الحوار الأخوي بينهما اليوم، وانتهى بالترتيب للقاءٍ عقب عودة الكابتن الخطيب من رحلته العلاجية خارج البلاد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة