قبل الميركاتو الشتوي.. مراكز تسعى الأندية المصرية لتدعيمها: أبرزها خط الهجوم

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 07:00 م
قبل الميركاتو الشتوي.. مراكز تسعى الأندية المصرية لتدعيمها: أبرزها خط الهجوم
الأهلى

كلما اقترب الميركاتو الشتوى رفعت فرق الدورى العام درجة التأهب القصوى استعداداً للمعركة الأهم في نصف الموسم لتدعيم الصفوف فى أكثر من مركز لاستئناف المسابقة بشكل أقوى وتحسين أوضاعها فى الجدول، أو الحفاظ على تألقها بتوفير البديل المناسب على نفس قوة اللاعب الأساسى.
 
ورغم أن المسابقة المحلية مازالت قيد التوقف بسبب مشاركة المنتخب الأوليمبى فى كأس الأمم الأفريقية حتى 22 نوفمبر الجارى، إلا أنه وبعد خوض أربع أو خمس أسابيع فقط من عمر مسابقة الدورى العام، حددت بعض الأندية احتياجاتها من الميركاتو الشتوي المقبل فيما رفع البعض الآخر شعار الاكتفاء الذاتى.
 
رفعت أندية القمة وفي مقدمتها الأهلي حامل لقب البطولة والزمالك وصيف دوري الموسم الماضي والإسماعيلي شعار "مهاجم يا ولاد يا الحلال"، فرغم أن الزمالك يمتلك مصطفى محمد وعمر السعيد إلا أن الفريق الأبيض يسعى لتدعيم هجومه وتناثرت الأنباء عن وجود مفاوضات مع كاسونجو مهاجم الفريق السابق لاستعادته في ميركاتو الشتاء، فيما يحاول الأهلي والاسماعيلي ضم مهاجم جديد في انتقالات الشتاء لتدعيم الخط الهجومي.

المقاولون العرب والنادي المصري رفعا شعار الاكتفاء الذاتي، ومن جانبه أكد محمد عادل عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة أن ذئاب الجبل اكتفوا بقائمتهم الحالية وسينظرون فقط في العروض التي قد تقدم لأي من لاعبي الفريق في الميركاتو الشتوي، وكذلك اكتفى الجهاز الفني للنادي المصري بالمجموعة التي يمتلكها من لاعبين.

يتعشم مصر المقاصة في نظرة رضا من الجبلاية بعدما استنفذ الفريق الفيومي استبدالاته خلال الميركاتو الصيفي الماضي، ويحاول مسئولو المقاصة الوصول لحل ودي مع مسئولو الجبلاية للحصول على استثناء لقيد أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك المنضم إلى المقاصة في الانتقالات الصيفية والذي مازال على قائمة الانتظار حتى الآن.

يبحث الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة طلعت يوسف، عن تدعيم صفوف زعيم الثغر بلاعب وسط خلال الميركاتو الشتوي، من أجل تحسين مركز سيد البلد في جدول الدوري العام والذي يحتل فيه الاتحاد المركز السادس برصيد سبع نقاط بعد انتصارين وتعادل وهزيمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة