الإخوان أصابهم الجنون.. افتتاح المشروعات القومية تفضح أكاذيب «الإرهابية»

الخميس، 07 نوفمبر 2019 04:00 ص
الإخوان أصابهم الجنون.. افتتاح المشروعات القومية تفضح أكاذيب «الإرهابية»
المشروعات القوميه

يظهر الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مختلف محافظات مصر لافتتاح عدد من المشروعات القومية، في جميع المجالات سواء زراعية أو صناعية أو بنية تحتية.

المشروعات التنموية لها عوائدها في الاقتصاد والتنمية، لكن لها عائد أكبر وهي دحض كل ما يذاع في قنوات الإخوان، من شائعات وأكاذيب، فافتتاح مشروع واحد في مصر، يحبط خطة كبرى يخطط لها تنظيم الإخوان والداعمين لهم بهدف بث روح الإحباط في نفوس المصريين.

افتتاح مشروع واحد يصيب الإخوان ومن معهم بالجنون، خاصة بعد إنفاقهم الأموال الطائلة على مواقع السوشيال ميديا لتصبح "فنكوش" على الإخوان والدول التى تمولهم.
 
الدكتور طارق فهمى استاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة علق على افتتاح الرئيس السيسي لعدد من المشروعات التنموية القومية، أمس الثلاثاء، قائلا: "استمرار الرئيس السيسى في افتتاح المشروعات القومية أسبوعيا، تكذيب عملي للشائعات التي تطلقها قنوات جماعة الإخوان الإرهابية، والإعلام المعادي لمصر".
 
وأوضح "فهمي" في تصريحات خاصة: "افتتاح المشروعات المتتالية بصورة دورية، دليلا قويا ورسالة من الرئيس السيسي لجموع المواطنين بأن مصر لديها القدرة على الإنجاز ونقل البلد لحالة أفضل مما كانت عليه".
 
وتابع : "استمرار الدولة فى افتتاح مشروعات أفضل رد على خطاب القنوات المعادية ومنابر الإخوان، والاستمرار في استكمال برنامج الإصلاح الاقتصادي وتحمل تبعياته".
 
وأشار "فهمي" إلى أن افتتاح المشروعات يحقق إيجابيات كثيرة، كتوفير فرص العمل، وارتفاع معدل التنمية بالمحافظات، كما أنه يؤكد للجميع قدرة الدولة على الاستمرار فى تحقيق نجاحات بالقطاعات المختلفة".
 
وأكد أن المواطن البسيط أصبح يستشعر بعوائد افتتاح المشروعات القومية إذ سجلت الأسعار انخفاضا ملحوظا فى أسعار المواد الغذائية، كما يوجد توقعات بانخفاض "الحديد والاسمنت" فكل مثل هذه الأمور تحققت بفضل افتتاح المشروعات وتوجيهات الرئيس السيسى.
 
وعن دور وسائل الإعلامية المصرية شدد على أنه بجانب الإنجازات والمشروعات القومية، نحتاج أن تُنقل وسائل الإعلام المختلفة رسائل السيسي للمواطنين، وأن يتم تغيير الصورة النمطية  للمواطن البسيط، مؤكدا أن الإعلام المصرى نجح خلال الفترة الماضية فى القيام بدوره إزاء انجازات الدولة المختلفة.
 
وتابع: "لابد من مجابهة الإعلام الإخوانى، عن طريق بث رسائل مباشرة تتضمن إنجازات الدولة المصرية، ليتم تكذيب عملى وعلى أرض الواقع لكل الشائعات التى يبثونها من حين لآخر" مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يدعم يدعم شرعية "الانجاز" والتى تعنى أن كل مشروع مربوط بخطة زمنية معينة.
 
وأشار إلى أن افتتاح الرئيس السيسى المشروعات على الهواء، رسالة واضحة للمواطنين بأن الدولة المصرية لديها اصرار على التحول الاقتصادى القوى، موضحا أن خلال الأيام القليلة الماضية هناك 4 تقارير صادرة عن مؤسسات تنصيف دولية اشادت بالتجربة الاقتصادية المصرية.
 
وأكد أن تجربة الإصلاح الاقتصادى المصرى، بدأت تجنى ثمارها، مضيفًا : "وأعتقد أن هذا سيكون له تداعيات على السياسات النقدية لمصر، مما يزيد من التحسن الاقتصادى بشكل أكبر".
 
القيادي السابق بجماعة الإخوان الإرهابية، إبراهيم ربيع، قال إن مركز تنظيم الإخوان الإرهابي يستهدف بكل قوة تفكيك العلاقة الأبدية والطبيعة التى بين المواطن والوطن، مضيفًا : "ولذلك يقوم تنظيم الإخوان ببث الإحباط وأن يشعر المواطن بحالة اليأس واللا جدوى وألا يرى المواطن أى إيجابيات ويشعر بأن الحياة مليئة بالسلبيات، وأن المؤسسات فاسدة ومتآمرة عليه، ولا تعمل لصالحه، ويشعر أنه ليس أمامه أى رمز يأخذ من القدرة والإلهام، وكل هذا الكوكتيل يصل بالإنسان إلى حالة اللا منتمي والانتحار القومى وتدمير الأوطان ذاتيا".
 
وتابع : "المصل الواقى من كل هذا أن يرى المواطن أمامه، البلد تتقدم وتنطلق للأمام، وأن يرى المؤسسات كلها فى حالة كفاءة وفعالية وأن تعمل لصالحه وأن المسئولين يستشعرون المسئولية والأمانة تجاه الوطن وتجاه الأجيال القادمة وعليها فأن تنظيم الإخوان عندما يرى هذه الحالة تتجلى أمامه لابد يعمل حالة "الشوشره والتشويش" وصرف انتباه المواطن إلى كل هذه الانجازات".
 
وأضاف :" الإخوان وحلفائهم يصيبهم الجنون والسعار والهواس من افتتاح أى مشروع جديد لأنه يبدد ويحطم أكاذيبهم ويدمر شائعاتهم التى ينشرونه ويجعل المواطن امام الحقائق التى تدحض الشائعات التى ينقفون على ترويجها مئات المليارات سنويا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق