الخميس الكروي.. ملخص أحداث الساحرة المستديرة

الخميس، 07 نوفمبر 2019 12:00 م
الخميس الكروي.. ملخص أحداث الساحرة المستديرة

تابعوا معنا اليوم الخميس 7 نوفمبر 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، المنتخب يواجه ليبيريا ودياً ببرج العرب، الإنتاج الحربى يواجه انبى وديًا استعدادًا للطلائع.
 
يخوض فى السابعة مساء اليوم منتخب مصر الأول لكرة القدم ودية أمام منتخب ليبيريا باستاد برج العرب بالإسكندرية فى إطار استعداد المنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى لمواجهتى كينيا وجزر القمر يومى 14 و18 نوفمبر الجارى فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 فى الكاميرون.
 
ويشهد معسكر منتخب مصر الحالي تواجد 21 لاعباً فقط من أصل 32 لاعباً بعد قبول إعتذار نادي بيراميدز بعدم إرسال لاعبيه إلا فى الأجندة الدولية التى تنطلق يوم 11 نوفمبر ، وهو ما رفضه الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري ليقرر معه إستبعاد سباعي بيراميدز من المعسكر بالكامل واكتفى الجهاز الفنى بقائمة اللاعبين المتواجدة حاليا بالمعسكر وهم محمد الشناوى (الأهلى) محمد عوّاد (الزمالك) محمد بسام (طلائع الجيش) أحمد فتحى (الأهلى)،) محمد هانى (الأهلى) عبد الله جمعة (الزمالك)، محمود وحيد (الأهلى)) محمود علاء (الزمالك).
 
ورامى ربيعة (الأهلى) باهر المحمدى (الإسماعيلى) طارق حامد (الزمالك)، عمرو السولية (الأهلى) حمدى فتحى (الأهلى)محمد مجد أفشة (الأهلى)، حسين الشحات (الأهلى) أحمد السيد زيزو (الزمالك)، حسام حسن (سموحة) مروان حمدى (وادى دجله) احمد جمعة (المصرى)، أيمن أشرف " الأهلي" و كريم طارق " الطلائع" على أن ينتظم المحترفين أحمد حجازى (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزى) محمد الننى (بشكتاش التركي) أحمد حسن كوكا (براجا البرتغالي) محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزى) محمود عبد المنعم كهربا (ديسبورتيفو أفيس البرتغالى) فى المعسكر يوم 11 نوفمبر الجاري.
 
يعقد النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا في الثانية عشرة  ظهر اليوم الخميس؛ للإعلان رسميا عن مشروع تطبيق الأعضاء  Alahly members  ، في إطار توجه مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب ليكون الأهلي أول نادٍ إلكتروني في الشرق الأوسط مستخدما المدفوعات غير النقدية.
 
يحضر المؤتمر محمد الدماطي عضو المجلس؛ ممثلا عن مجلس الإدارة،  ومحمد مرجان المدير التنفيذي، ومحمد الصبان مستشار مجلس الإدارة للتكنولوجيا ومسئولي شركة «تواصل» المسئولة عن إدارة المشروع وتطويره. 
 
يقدم المشروع خدمات كبيرة للأعضاء والجماهير؛ وعلى رأسها سداد الاشتراكات السنوية والأقساط  «أون لاين» دون الحاجة للذهاب إلى المقر، والحصول على بطاقة العضوية من قسم الاشتراكات، أو عن طريق خدمة التوصيل للمنازل، ويمكن للأعضاء من خلال هذا التطبيق أيضا التعرف على جميع الخدمات التي يقدمها النادي؛ مثل قائمة المطاعم الموجودة في المقرات الثلاثة، ومواعيد التدريبات الخاصة بالأنشطة الرياضية في مختلف المراحل العمرية. ويجري حاليا التجهيز لإطلاق خدمة حجز وسداد رسوم الرحلات.
 
وتتضمن المرحلة الثانية من التطبيق؛ إضافة خدمة سداد اشتراكات مدارس الألعاب، ويتضمن التطبيق ايضا قسما خاصا بالشكاوى والمقترحات والاستفسارات، ويتم من خلاله التواصل المباشر بين  إدارة النادي والأعضاء، ويتم الرد عليهم في غضون 48 ساعة. 
 
ويتضمن التطبيق قسما خاصا بأخبار الأهلى، والفعاليات اليومية التي يشهدها على مدار الساعة في كل فروعه، ويقدم التطبيق أيضا مسابقة يومية، حيث يتم حصر الإجابات الصحيحة واختيار ثلاثة فائزين في نهاية الشهر، وتقديم جوائز قيمة لهم.
 
يخوض فى الثالثة عصر اليوم الخميس فريق الإنتاج الحربى مباراة ودية مع نظيره انبى على ستاد المصانع الحربية فى إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات الدوري.
 
وفاز الإنتاج الحربى على نظيره الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف فى أولى وديات الإنتاج خلال فترة توقف الدوري.
 
وقرر اتحاد الكرة تأجيل ما تبقى من مباريات الأسبوع الخامس وأيضًا مواجهات الجولة السادسة لحين الانتهاء من منافسات بطولة أفريقيا تحت 23 سنة التى تنظمها مصر خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2020 طوكيو.
 
وتلقى الإنتاج الحربى هزيمة أمام بيراميدز بنتيجة 3-2 بالجولة الخامسة للدورى، فيما يستعد لمواجهة طلائع الجيش فى الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز، والمقرر لها 28 نوفمبر الجارى.
 
ويستأنف اليوم الخميس فريق الاسماعيلى بقيادة الصربى ميودراج يسيتش تدريباته على الملعب الفرعى لاستاد الاسماعيلية استعداداً لمواجهة المصرى البورسعيدى فى الودية الثالثة استعداداً للجزيرة الاماراتى .
 
وخاض أمس الأربعاء فريق الإسماعيلى ثانى مبارياته الودية بمواجهة نادى أف سي مصر على استاد الإسماعيلية، وكان الدراويش قد خسر من الإنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف فى أولى ودياته خلال فترة توقف الدوري.
 
وقرر اتحاد الكرة تأجيل ما تبقى من مباريات الأسبوع الخامس وأيضًا مواجهات الجولة السادسة لحين الانتهاء من منافسات بطولة أفريقيا تحت 23 سنة التى تنظمها مصر خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2020 طوكيو.
 
ومن المقرر أن يلاقى الاسماعيلى نظيره المصرى البورسعيدى الثلاثاء المقبل ودياً ثم يختتم ودياته بمواجهة مصر المقاصة الثلاثاء 19 نوفمبر الجارى.
 
وحقق الإسماعيلى فوزًا غاليًا على الجزيرة الإماراتى بهدفين دون رد فى إطار جولة الذهاب من دور الـ16 بكأس محمد السادس للأندية الأبطال، وتنتظره موقعة حاسمة على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبى فى 26 نوفمبر بمباراة العودة.
 
وتقام على مدار اليوم الخميس ، لقاءات قوية  فى إطار الجولة العاشرة بدورى المحترفين الرجال و المرتبط مواليد 2002 للموسم المحلى 2019 / 2020 .
 
و تشهد هذه الجولة لقاءات بين كلا من ، الزمالك مع الزهور و محافظة الفيوم مع الجزيرة و الحوار مع سموحة و أصحاب الجياد مع جزيرة الورد و البنك الأهلى مع حدائق الأهرام و طلائع الجيش مع سبورتنج  هليوبوليس مع 6 أكتوبر و الأوليمبى مع الأهلى و المعادى مع الطيران .
 
فيما تقام الجولة الـ 11 غدا الجمعة بلقاءات بين كلا من ، الجزيرة مع الزمالك و سموحة مع الزهور و أصحاب الجياد مع محافظة الفيوم و البنك الأهلى مع الحوار و سبورتنج مع جزيرة الورد و 6 أكتوبر مع حدائق الأهرام و الأهلى مع طلائع الجيش و المعادى مع هليوبوليس و الطيران مع الأوليمبى .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق