إغراءات ميركاتو الشتاء تطارد لاعبي الأحمر.. والأهلي يرفض التفريط في نجومه

السبت، 09 نوفمبر 2019 12:00 ص
إغراءات ميركاتو الشتاء تطارد لاعبي الأحمر.. والأهلي يرفض التفريط في نجومه
تدريبات الاهلي في الامارات

 
مع الاغراءات المالية التي باتت تطارد لاعبي الأهلي، رفع مسئولو الأحمر شعار «ممنوع الاقتراب أو التصوير» من نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل، إذ يحتاج الأهلي جهود جميع لاعبيه خاصة أولئك نجوم الصف الأول الذين بدأت الإغرءات تُطاردهم يوماً بعد الأخر لكن إدارة القلعة الحمراء وقفت أمام هذه العروض بالمرصاد ورفضت التفريط في أي لاعب لحاجة الفريق لجهود هؤلاء اللاعبين.
 
وبدأ الاهلي الموسم الجاري بشكل رائع ومثالي مع مدربه الجديد السويسري رينيه فايلر حيث حقق 6 إنتصارات محلية وأفريقية حيث فاز لى كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية ذهاباً بثنائية نظيفة في غينيا وإيابا برباعية نظيفة في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
وحصد السوبر المحلي بالفوز على منافسه التقليدي الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين كما حقق 3 إنتصارات محلية في الدوري أمام سموحة والإنتاج الحربي وأسوان بهدف نظيف ورباعية نظيفة وخمسة أهداف لهدف على التوالي.

النتائج الجيدة والبداية المثالية للأهلي تحت قيادة فايلر جعلت المدير الفني يفرض «الوصاية»، حول لاعبي الفريق ويرفض رحيلهم في يناير المقبل مهما كانت الإغراءات. العروض التى جاءت للاعبي الاهلي تنوّعت ما بين عرضية وأوربية وكذلك محلية ويأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين محمد الشناوي وعلى معلول وأجاي ومحمد هاني وحمدي فتحي وعلى لطفي.

ويرى فايلر، أن الفريق لا يمكن أن يتخلّى عن أحداً من لاعبيه خلال ميركاتو الشتاء المقبل خاصة وأن الفترة المقبلة ستشهد ارتباطات هامة محلياً وأفريقياً وتحتاج لتضافر جميع الجهود والأبقاء على اللاعبين من أجل مواصلة النتائج القوية ويرى مسئولو النادي إنه لابد من تأجيل البت في هذه العروض لإنتقالات الصيف المقبلة وعدم النظر إليها في الشتاء المقبل.
 
وطلب المدير الفني من لاعبيه عدم الانشغال بما يُثار في وسائل الإعلام من وقت لأخر حول تلقيهم عروضاً من أندية أوربية وخليجية وهناك عروض محلية لبعض اللاعبين وهذا الأمر قد يؤثر سلباً على تركيزهم وإستقرارهم مع الفريق في المرحلة الصعبة المقبلة التى يتطلع فيها الفريق للحفاظ على لقب بطولة الدوري وإستعادة بطولة دوري أبطال أفريقيا الغائبة عن خزائن القلعة الحمراء منذ عام 2013.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق