#شجع_بلدك.. رمضان صبحي وأحمد ريان.. أمل هجوم الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 (فيديو)

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 11:24 ص
#شجع_بلدك.. رمضان صبحي وأحمد ريان.. أمل هجوم الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 (فيديو)
المنتخب الأولمبي

تترقب جماهير الكرة المصرية حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.
 
المنتخب المصري يستضيف نظيره المالي في مباراة الافتتاح على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً، وسط حضور جماهيري.
 
يُذكر أن مصر تستضيف البطولة، وتُنقل المباريات على قناة "تايم سبورتس" المصرية خلال الفترة من 8 نوفمبر حتى 22 من نفس الشهر.
 
 
وتلعب مصر في المجموعة الأولى إلى جوار منتخبات مالي والكاميرون وغانا، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات جنوب إفريقيا وزامبيا ونيجيريا وكوت ديفوار.
 
وتضع الجماهير المصرية آمال عريضة على رمضان صبحي نجم الأهلي ومنتخب مصر الأوليمبي فى مشوار الفراعنة خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها مصر وتنطلق اليوم حتى 22 نوفمبر الجاري والمؤهلة لاوليمبياد طوكيو 2020.
 
 
رمضان صبحي عاد للتألق مجدداً مع ناديه الأهلي و المنتخب الأوليمبي بعد البداية الصاروخية للاعب الناشئ منذ سنوات مع القلعة الحمراء والمنتخبات الوطنية ، والذى يحمل شارة القيادة فى ضربة البداية للمنتخب الأوليمبي أمام مالي المقرر لها السابعة مساء اليوم فى الجولة الأولي للمجموعة الأولي بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.
 
 
عندما تشير عقارب الساعة إلى تمام السابعة مساء اليوم، تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية والإفريقية صوب ستاد القاهرة الدولى، لمتابعة مباراة منتخب مصر الأوليمبى أمام مالى فى إفتتاح بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة التى تستضيفها مصر فى الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر الجارى والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.
 
يدخل منتخب مصر الأوليمبى بقيادة شوقى غريب مباراة اليوم، وهو يحمل على عاتقه آمال وطموحات ما يزيد على الـ100 مليون مشجع مصرى، يحلمون بالوصول لمنصة التتويج وتعويض إخفاق منتخب الكبار فى بطولة أمم افريقيا الأخيرة التى أقيمت فى مصر فى يونيو ويوليو الماضيين، وودعها الفراعنة من دور الـ16 أمام جنوب افريقيا إثر الهزيمة بهدف نظيف.
 
ينتظر أحمد ياسر ريان مهاجم الجونة والمنتخب الأوليمبي فرصة المشاركة مع الفراعنة لإثبات نفسه بعد المستوى المميز للاعب المنتقل مؤخراً من صفوف النادى الأهلي إلى نادى الجونة وتقديمه مستويات رائعة فى الفترة الأخيرة.
 
ويعد أحمد ياسر ريان من العناصر الأساسية والأوراق الرابحة التى يعتمد عليها شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب  لقيادة هجوم الفراعنة مع مصطفى محمد وصلاح محسن خلال بطولة أمم أفريقيا.
 
ويدخل منتخب مصر الأوليمبى، بقيادة شوقى غريب، مباراة اليوم ويحمل على عاتقه آمال وطموحات ما يزيد على الـ100 مليون مصرى، يحلمون بالوصول لمنصة التتويج وتعويض إخفاق منتخب الكبار فى بطولة أمم افريقيا الأخيرة التى أقيمت فى مصر فى يونيو ويوليو الماضيين، وودعها الفراعنة من دور الـ16 أمام جنوب افريقيا إثر الهزيمة بهدف نظيف.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق