الكاميرون يقص شريط مشواره في كأس الأمم الإفريقية بمواجهة غانا

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 02:12 م
الكاميرون يقص شريط مشواره في كأس الأمم الإفريقية بمواجهة غانا
منتخب الكاميرون الأوليمبي

يقص منتخب الكاميرون شريط مشواره في بطولة كأس الامم الافريقية تحت 23 عاماً والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 بمواجهة غانا في العاشرة مساء اليوم بإستاد القاهرة.
 
وأوقعت قرعة بطولة كأس الامم الافريقية تحت 23 عاماً والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، منتخبي الكاميرون وغانا في المجموعة الاولى التي تضم أيضاً منتخبي مصر ومالي.
 
وتعتبر بطولة إفريقيا تحت 23 سنة مؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حيث سيتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى الدورة التي تقام الصيف المقبل.
 
مباراة الكاميرون وغانا يمكن أن نطلق عليها مباراة "الوافدين الجدد"، حيث يشارك الفريقان في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة لأول مرة هذا العام.
 
وصعد منتخب الكاميرون فى التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 لأقل من 23 عامًا، بالرغم من خسارته فى إياب الدور الثالث والأخير من التصفيات أمام نظيره التونسي بنتيجة 1 - 2 ليخطف منتخب الكاميرون ورقة التأهل لفوزه فى لقاء الذهاب بهدف دون رد.
 
وسجل أهداف المباراة كل من أجناسيو جاناجو لمنتخب الكاميرون فى الدقيقة 15، ووجدى الساحلى والحبيب الوسلاتى لمنتخب تونس فى الدقيقتين 47 و71 على التوالى.
 
في حين تأهل منتخب غانا إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 بعدما تغلب على الجزائر بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما بملعب "8 مايو"، بمدينة "سطيف" الجزائرية، ضمن منافسات مرحلة الإياب بالدور التمهيدى الأخير فى التصفيات.
 
وجاء هدف منتخب غانا الوحيد عن طريق يبوها فى الدقيقة 69 من عمر المباراة، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين المنتخبين فى غانا، انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، ليتفوق منتخب غانا فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 2 – 1.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق