نزلنا الشارع نوزع ورق فيه ترددات قنوات الإخوان.. شوف المصريين عملوا معانا إيه (فيديو)

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 04:36 م
نزلنا الشارع نوزع ورق فيه ترددات قنوات الإخوان.. شوف المصريين عملوا معانا إيه (فيديو)

لن يتردد المصريون لحظة واحدة في طرد ورفض كل شيء يأتي من جانب الإخوان، حتى قنواتهم، هذا ما تقول عنه المغامرة التي قمنا بها في الشارع المصري عندما أقدمنا على توزيع أوراق بها ترددات قنوات الإخوان لمشاهد الهاربين معتز مطر ومحمد ناصر وحمزة زوبع وهشام عبد الله.
 
تقمص الزملاء المؤديون للتجربة دور العاملين مع قنوات الإخوان، وقاموا بتوزيع منشورات في الشارع المصري تدعو لمتابعة ترددات قنوات الإخوان فماذا حدث؟
 
 
ردود أفعال المواطنين لم تكن مستغربة، رفض تام واستهجان وهجوم على الإخوان الهاربين خارج مصر، وجاءت الردود كالتالى "دى قنوات عميلة وولاد... " عبارات كثيرة رددها المصريون عندما حاولنا أن نعطيهم منشورات بها صور معتز مطر و محمد ناصر وحمزة زوبع وهشام عبدالله وتردد زعمنا أنه سيكون عليه بث مشترك بين القنوات الثلاث الإخوانية الشرق ومكملين والجزيرة ولم يقتصر رد الفعل على الكلمات بل وصل للدفع ومحاولة الإعتداء لأنهم يرون إن موزع مثل هذه المنشورات خائن ولابد من حبسه.
 
الضرب كان أقل ما تلقاه الزملاء من المواطنين فقد كانت كلماتهم أحد من السيف فقد قال أحدهم: إنت مصرى طب إزاى بتوزع الورق ده إنت مش عارف إن دى قنوات عميلة وبتعادى البلد .
 
محاولات كثيرة من الزملاء لإثبات أنها قنوات لا صلة لها بالإخوان لكن كل هذه المحاولات بائت بالفشل لأن المصريين أصبح لديهم يقين بأن هذه القنوات إخوانية وقال أحدهم: دى مابيسمعاهش غير المغيبين ودول شوية ناس قابضة وميهمهمش حاجة فى البلد وعايزنها تخرب.
 
 
وعلي الجانب الآخر قام بعض المواطنين "بتمزيق" هذه المنشورات وإلقاؤها علي الأرض تعبيراً منهم عن رفض الفعل الذي يقومون به  وقاموا بطرد محررين اليوم السابع من منطقتهم حيث قال أحدهم: يلا يا عم من هنا وماتقفش هنا تانى، فيما ألقى البعض الأخر الأوراق أرضاً فيما رفض أخرين استلامها من الأساس وقال أحد المواطنين: لأ مابتبعش الناس دى أصلاً.
 
ويستمر الشعب المصرى فى إبهار العالم بمواقفهم الوطنية النابعة عن حب شديد للوطن بعيداً عن أى انتمائات أو أحزاب.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق