إمكانات كبيرة وحفل أسطوري.. بريزنتيشن تبهر العالم في افتتاح أمم أفريقيا تحت 23 سنة

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 07:47 م
إمكانات كبيرة وحفل أسطوري.. بريزنتيشن تبهر العالم في افتتاح أمم أفريقيا تحت 23 سنة
طلال رسلان

تنظيم ولا أروع وافتتاح بحفل أسطوري شهد له العالم من جديد، قدمته شركة بريزنتيشن والتي يترأس مجلس إدارتها منتصر النبراوي ضمن شركات المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية التي يترأس مجلس ادارتها تامر مرسي، خلال بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة، التي تستضيفها  مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.

بمجهود كبير لشركة بريزنتيشن وترتيبات على أعلى المستويات، وخبرات كبيرة، أعادت مصر من جديد إلى الأذهان نجاحها منقطع النظير في افتتاح بطولة أمم افريقيا للكبار التي استضافتها مصر العام الجاري.

كان منتصر النبراوي قد أشرف بنفسه علي ترتيبات الحفل منذ ما يقرب من 48 ساعة قبل انطلاق البطولة، وقام بعرض كل تفاصيل الافتتاح على تامر مرسي رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية البروفة النهائية لحفل افتتاح بطولة امم افريقيا للشباب

e109c3d2-ccbf-4c6e-b1b2-1969a104898c
 

في البداية ومن جديد عاد نظام تذكرتي للعمل في بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة، حيث يتم حجز تذاكر البطولة عبر تطبيق الشركة، وذلك بعد النجاح الكبير لنظام تذكرتي في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر العام الجاري.

في الوقت الذي يتم فيه رصد المباراة بكاميرتين طائرتين، للوقوف على مجريات الأحداث، ومراقبة دخول وخروج وتفاعلات الجماهير في المدرجات.

أما الحفل المبهر الذي نظمته شركة بريزنتيشن شهد فقرة غنائية لفرقة شارموفرز الشهيرة، فيما شهد الجزء الثاني من الحفل فقرة العاب نارية على مستوى عالمي، لاقت قبول وإعجاب جميع الحاضرين من ممثلي الاتحاد الافريقي والاتحاد الدولي  لكرة القدم فيفا.

 

88915837-5208-47b8-91d1-82169b998ae2
 

وتضم بطولة أمم افريقيا تحت ٢٣ سنة في النسخة الحالية أقوى فرق القارة السمراء مقسمة على مجموعتين، حيث يقع منتخبنا الوطني فى المجموعة الأولى، ويبدأ مواجهاته أمام مالي اليوم، ثم غانا يوم 11 و الكاميرون يوم 14  ، بينما يستضيف استاد السلام مباريات المجموعة الثانية التى تضم كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب افريقيا.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق