الداخلية في واقعة الطالبة شهد: الوفاة نتيجة اسفكسيا الغرق وما تداول بشأن خطفها وقتلها شائعة

السبت، 09 نوفمبر 2019 12:01 م
الداخلية في واقعة الطالبة شهد: الوفاة نتيجة اسفكسيا الغرق وما تداول بشأن خطفها وقتلها شائعة
الطالبه شهد
دينا الحسيني

أقاويل كثيرة تداولتها لجان إلكترونية حول اختفاء طالبة الصيدلة شهد، من أهالي شمال سيناء، وقفت ورائها جماعة الإخوان الإرهابية، غير أن والد الطالبة وبعد العثور عليها، قال إنها تعاني من مشاكل نفسية.
 
والد شهد، والتي عثر على جثتها في نهر النيل بكامل ملابسها بنطاق دائرة مركز شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، إن ابنته كانت تعانى من مرض نفسى وسواس قهري، وتعالج لدى أحد الأطباء النفسيين بالإسماعيلية، وسبق أن حرر محضر بغيابها بقسم شرطة ثالث الإسماعيلية ولم يتهم أحد.
 
وقال مصدر أمني إن أحمد كمال حسين محمد، والد المتوفاة، مدرس ومقيم بمدينة العريش بشمال سيناء، سبق وأبلغ عن غياب نجلته الطالبة بإحدى كليات الصيدلة، حيث أنها عقب خروجها من الجامعة بتاريخ 6 الجارى، لم تعد لمقر إقامتها المؤقت بمدينة الإسماعيلية، وأنه لا يتهم أو يشتبه فى غيابها جنائيًا، وقد تم النشر عن الغائبة فى حينه، وتحررعن ذلك المحضر اللازم.
 
وأضاف المصدر أنه بتاريخ 7 الجارى تبلغ لقسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة عن العثور بنهر النيل على جثة غريق لفتاة مجهولة فى العقد الثانى من العمر ترتدى ملابسها بالكامل، ولا يوجد ثمة إصابات ظاهرية بها، وتم نقل الجثمان لمستشفى إمبابة العام.
 
وبتوقيع الكشف الطبى بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق وعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وقد تم النشر عن الجثة بأوصافها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة.
 
وبتاريخ 8 الجارى حضر والد المذكورة وتعرف على الجثمان وقرر أنها كريمته المدعوة شهد التى كانت تعانى من مرض نفسى وسواس قهرى، وتعالج لدى أحد الأطباء النفسيين بالإسماعيلية، وسبق أن حرر محضر بغيابها بقسم شرطة ثالث الإسماعيلية ولم يتهم أحد.
 
وقالت مواقع التواصل الاجتماعي إن الطالبة تم قتلها وألقى الجناة بجثمانها في النيل، درجة أن مشاهير وقعوا في شائعات السوشيال ميديا منهم الفنان محمود البزاوى، والذي اعتذر عن تويتة نشرها. 

وقدم الفنان محمود البزاوي واجب العزاء لأسرة الطالبة شهد، التي عثر على جثمانها في النيل منذ ساعات بعد اختفائها في ظروف غامضة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، المذاع عبر فضائية mbc مصر.

واعتذر البزاوي عن نشره تغريدة جاء فيها أن اختفاء شهد سببه جريمة قتل، حسبما تداولت وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أنه حذف هذه التغريدة ونشر تغريدة أخرى اعتذر فيها عن نشر ذلك، مضيفًا: «أنا حذفت التويتة وكتبت اعتذار عملًا بثقافة الاعتذار، عملت اعتذار عن أني تداولت التدوينة، لكن أنا مقصدش ومعرفش أي حاجة وتعاطفت جدًا مع شهد وأنا تعاطفت والتعاطف ساقني للهفوة اللي اتقالت، لكن دي السوشيال ميديا وأخطائها وهفواتها اللي بتحطنا في أخطاء من دي، أنا بعلنها رسمي وبأعلى صوتي، أنا بعتذر للشعب المصري كله عن أني تجاوزت تجاوز بسيط».

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق