تفاصيل زيارة السيسي لأكاديمية الشرطة.. تابع اختبارات الهيئة وناقش الطلبة في مختلف القضايا

السبت، 09 نوفمبر 2019 12:48 م
تفاصيل زيارة السيسي لأكاديمية الشرطة.. تابع اختبارات الهيئة وناقش الطلبة في مختلف القضايا

تابع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اختبارات لجنة كشف الهيئة للطلبة الجدد المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة، وذلك خلال زيارته اليوم السبت لأكاديمية الشرطة بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعددا من قيادات أكاديمية الشرطة ووزارة الداخلية، وذلك في إطار اهتمامه وحرصه البالغ على انتقاء عناصر متميزة تكون وبحق قادرة علي الوفاء بأعباء رسالة الأمن السامية.

الرئيس يستمع إلى أحد الطلاب
 
وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس ناقش خلال حضوره اختبارات كشف الهيئة عدداً من الطلبة المتقدمين في بعض القضايا والموضوعات الداخلية والخارجية، فضلاً عن بعض الشؤون العامة المتعلقة بتاريخ مصر وما تشهده البلاد من نهضة تنموية في كافة المجالات.
 
الرئيس يشدد على الالتزام بالحيادية فى اختبارات القبول بالشرطة
 
وأعرب الرئيس عن سعادته لما لمسه من وعي وإدراك سليم من جانب المتقدمين الجدد من شباب مصر لما يدور من أحداث ومتغيرات تؤثر على أمن مصر القومي ولحرصهم على نيل شرف الإنضمام لهيئة الشرطة للقيام بمسئولية وطنية عظيمة ومواصلة العطاء جيلاً بعد جيل.
 
السيسى يتابع اختبارات القبول بأكاديمية الشرطة
 
وأضاف المتحدث الرسمى أن الرئيس شدد علي أهمية تطبيق المعايير الموضوعية المجردة والحيادية التامة عند انتقاء العنصر البشري في جهاز الشرطة، لإعداد جيل قادر على مواجهة كافة التحديات والقيام بأداء رسالته بأفضل ما يكون الأداء.
 
السيسى يناقش الطلاب
 
السيسي يتحدث إلى أحد الطلاب
 
اختبارات القبول بأكاديمية الشرطة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق