نوفمبر الأسود.. رحيل نجل الامبراطور والمخرج أحمد خضر ومدرب الأسود ووالد أبو حفيظة

السبت، 09 نوفمبر 2019 10:48 م
نوفمبر الأسود.. رحيل نجل الامبراطور والمخرج أحمد خضر ومدرب الأسود ووالد أبو حفيظة
هيثم زكي
هبة جعفر

تخلي شهر نوفمبر هذا العام عن لقبه المفضل وتحول من "November sweet" إلى " sad November " بعد الأحداث المؤلمة التي شهدتها العشر أيام الاولي من الشهر، وقد حظي الوسط الفني بالنصيب الأكبر من الاحداث المؤسفة والتي كان أكبرها، وفاة الفنان "هيثم أحمد زكي" لتتحول صفحات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق لتلقي العزاء في وفاته ورثائه، ومن أشهر الاحداث ما نرصده من خلال هذا التقرير

رحيل نجم الامبراطور هيثم أحمد زكي
في مساء يوم الخميس الماضي أعلنت نقابة المهن التمثيلية عن خبر وفاة الفنان هيثم زكي بعد أن قامت خطيبة هيثم بالاتصال به كثيرًا فلم يجب على هاتفه، فقامت بإبلاغ الشرطة التي أخطرت النيابة واقتحمت المنزل لتجد الشاب الهادئ فقد فارق الحياة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.
 
وفي صباح يوم الخميس في مشهد مهيب شيع المئات من زملاء ومحبي الفنان الشاب جثمانه، من مسجد مصطفى محمود عقب أداء صلاة الجنازة عليه، وتشييعه إلى مثواه الأخير لدفنه بمقابر العائلة في مدينة 6 أكتوبر.

والد أكرم حسني
وبعد مرور ساعات من وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، أعلن الفنان أكرم حسني عن وفاة والده، ليتم تشيع جثمانه أمس الجمعة، من مسجد طلعت مصطفى بالرحاب، وذلك بحضور عدد من الفنانين منهم: أحمد أمين، هشام ماجد، وشيكو، وأحمد فهمي، وأسامة منير.
 
وانهارت شقيقة الفنان أكرم حسنى، عقب تشييع جثمان والدهما، وسط احتضان شقيقها لها ومحاولة تهدئتها.

مدرب الأسود رحل في صمت
وفي صباح يوم الأربعاء الماضي، تم الإعلان عن رحيل مدرب الأسود الشهير الفنان محمد الحلو، بعد صراع مع المرض، وتدهور حالته الصحية ودخوله منذ ثلاثة أيام إلى العناية المركزة، ووضعه على أجهزة التنفس الصناعي، بعد إصابته بميكروب خطير أثناء جلسات الغسيل الكلوي

وفاة المخرج أحمد خضر
كما اعلنت نقابة المهن التمثيلية وفاة المخرج الكبير أحمد خضر نتيجة إصابته بجلطة في الصدر قبل شهر تقريبا، وتم نقله لمستشفى دار الفؤاد في حالة صحية صعبة، وتوفي صباح الجمعة، ويقام عزاء الراحل يوم الأحد المقبل في مسجد الحامدية الشاذلية.
 
يذكر أن آخر أعمال الراحل مسلسل قناديل البحر بطولة محمود قابيل وأثار الحكيم وبشرى، عام 2005 والراحل حصل على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة، وعمل مخرجا لفترة طويلة في التليفزيون المصري بالبرامج ثم الأفلام التسجيلية.
 
ومن أشهر أعماله: "مسلسل الثعلب لنور الشريف، ومسلسل اللص الكلاب لعبلة كامل ورياض الخولي، ومسلسل على باب الوزير لشريف منير وشيرين سيف النصر، وفيلم الهانم لفاروق الفيشاوي وإلهام شاهين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق