عقدة أنفيلد.. هل ينجح صلاح ورفاقه في هزيمة مانشستر سيتي في دارهم؟

الأحد، 10 نوفمبر 2019 12:09 م
عقدة أنفيلد.. هل ينجح صلاح ورفاقه في هزيمة مانشستر سيتي في دارهم؟
محمد صلاح- نجم ليفربول

يسعى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح لتكريس عقدة مانشستر سيتي بملعب "أنفيلد"، عندما يلتقي الفريقان في السادسة والنصف مساء الاحد، في قمة مباريات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
وتعد هذه المباراة الأصعب على كاهل مانشستر سيتي الذي يبحث عن تحقيق الانتصار الاول على ملعب "أنفيلد" منذ 16 عاماً، حيث يعود أخر فوز للفريق السماوي في معقل ليفربول بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" إلى مايو 2003 عندما تغلب بنتيجة 2 – 1.
 
وفشل مانشستر سيتي في كسر عقدة ملعب "أنفيلد" في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" على مدار 16 مباراة متتالية.
 
المباريات الـ 16 السابقة التي جمعت بين ناديا ليفربول ومانشستر سيتي بملعب "أنفيلد"، في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، لم ينجح السيتي في تحقيق أي انتصار، حيث كانت أقصى نجاحاته تحقيق 5 تعادلات فقط كان أخرها في السابع من أكتوبر لعام 2018، لكنه في المقابل تلقى 11 خسارة في هذا الملعب.
 
ويتطلع ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة الاحد من أجل توسيع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 9 نقاط، حيث يقدم الفريق موسماً رائعاً اذ يملك 31 نقطة من أصل 33 ممكنة، بتعادله مع مضيفه مانشستر يونايتد، فيما يتخلف عنه مانشستر سيتي بست نقاط بسبب خسارتين غير متوقعتين أمام نورويتش سيتي وولفرهامبتون على الترتيب.
 
وجاء تشكيل ليفربول المتوقع ضد مانشستر سيتى كالتالى: أليسون بيكر فى حراسة المرمى، فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين، ألكسندر أرنولد، أندى روبرتسون، فابينيو، فاينالدوم، هندرسون، محمد صلاح، ساديو مانى، وروبرتو فيرمينو.
 
فى حين جاء تشكيل مانشستر سيتى المتوقع ضد ليفربول كالتالى: برافو فى حراسة المرمى، فيرناندينيو، ستونز، والكر، دى بروين، جوندوجان، ميندى، كانسيلو، رياض محرز، سيرجيو أجويرو، ورحيم سترلينج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق