خطايا مصطفى يونس.. خاض في أعراض أمهات ناشئي الأهلي ووصف "جوزيه" بالفاشل

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 09:00 ص
خطايا مصطفى يونس.. خاض في أعراض أمهات ناشئي الأهلي ووصف "جوزيه" بالفاشل

 

يُثير الجدل دوماً في تصريحاته التلفزيونية والصحفية إنه مصطفى يونس، لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، فدائماً يُهاجم مجالس إدارة النادي الأهلي، كانت أخر تصريحاته المثيرة للجدل عندما قال صباح اليوم "تعالى اتفرجوا على قطاعات الناشئين دلوقتي، التزوير والتسنين وأبناء العاملين، والمصيبة الأكبر اللي يدفع يخش، وفي الأندية الكبيرة اللي أمه حلوة وصوتها حلو يخش".

 

مضيفاً أنه رأى مدربا كان يدرب النادي الأهلي، ومترشح لتدريب منتخب مصر، يدرب أطفالا أعمارهم 5 سنوات على تمارين إطالة، ومن المفترض أن يتم عمل تلك التمارين للكبار لأنها تحتاج لعضل، فسألته: "فين العضل يا بني".

وطالب يونس بتطوير المدربين، والملاعب، لازم تطور قطاعات الناشئين، زمان وإحنا صغيرين كنا بنلاعب الزمالك والإسماعيلي والبلاستيك لما كنا نروح نكسبه في شبرا، ونادي الطيران كنا بنعمله 100 ألف حساب".


هاجم مانويل جوزيه

هذه التصريحات ليست جديدة علي نجم الأهلي السابق فقد هاجم المدير الفني الأسطوري للنادي الأهلي مانويل جوزيه وقال في تصريحات صحفية سابقة بأنه "فاشل" ولا يفقه شيء عن التدريب، ووصف جوزيه بأنه محظوظ لأنه كان معه لاعبون جيدون لكنه "جوزيه" ليس لديه أفكار تدريبية.

201806080121322132

كما هاجم مجلس إدارة "حسن حمدي" الذي حققوا أفضل إنجازات النادي علي مدار تاريخه ووصفهم بـ "الحرامية".


وصفه بـ" الخرم"

خلافات مصطفى يونس استمرت وامتدت لمهاجمة الإعلامي علاء صادق الذي هاجم يونس بصورة كبيرة وأثبت للجميع أن يونس لا يستطيع أن يجابهه على المستوى الإعلامي، حيث فضح صادق يونس في فيديو تاريخي على شاشة القاهرة والناس وأكد صادق موجهاً حديثه ليونس أنهم مجموعة لا تعرف حقوق الإنسان.

وذكر صادق يونس بما وصفه "خرم تونس" مشيراً أن يونس كان يحتفل بفوز شفيق "وأخذ خرم" كما حدث معه في مباراتي تونس والأهلي وهو ما جعل يونس يرد على صادق، قائلاً "احترم نفسك".

وعاد يونس وذكر يونس مرة أخرى بالخرم وهو ما أخرج يونس عن شعوره ووصف صادق بالصرصار وهو ما جعل صادق يؤكد "من الشتام الآن.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق