مساعد وزير الداخلية للسجون: نفحص كافة شكاوى النزلاء والأجهزة الرقابية تتابع

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 03:22 م
مساعد وزير الداخلية للسجون: نفحص كافة شكاوى النزلاء والأجهزة الرقابية تتابع
دينا الحسيني

 
 
أكد اللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون،  بأن الوزارة تواصل التوسع فى مشروعات الإنتاج السمكى والداجنى فضلا عن توقيع برتوكول تعاون مع مكتب مكافحة المخدرات ومنظمات المجتمع المدنى، و بروتركول تعاون مع وزارة الصحة انفاذا لاعلاء قيم حقوق الإنسان.
 
 
وأشار مساعد وزير الداخلية خلال فاعليات المنتدى الثالث السجون،  بأنه يتم فحص كافة الشكاوى المقدمة من النزلاء وذويهم ويجرى متابعتها مع الأجهزة الرقابية من وزارة الداخلية ومجلس النواب والنيابة العامة.
 
 
وشدد مساعد وزير الداخلية، بأن لا مكان بينا فى قطاع السجون من لا يلتزم بقيم حقوق الإنسان  او مخالفة التعامل مع السجناء خارج اللوائح والقوانين ويتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه كل من يرتكب مخالفة .
 
كانت اليوم الأثنين، انطلقت فاعليات المنتدى الثالث للسجون بمنطقة طرة براعاية اللواء محمود توفيق وزير الداخلية إعلاء لقيم حقوق الأنسان.
 
ويشارك فى الحضور عدد من قيادات وزارة الداخلية أبرزهم اللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون واللواء علاء الاحمدى مساعد وزير الداخلية لقطاع الأعلام والعلاقات وممثلين عن منظمات دولية وأعضاء من مجلس النواب والدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين وعدد من الاعلامين ابرزهم محمد الباز، وائل الابراشى ومصطفى بكرى ونشأت الديهى ، حمدى رزق ،  للاطلاع على الاحوال الصحية والمعيشية للنزلاء. 
 
وتفقد الوفود المشاركة معرض الأثاث لمنتجات نزلاء السجون ومعرض السلع الغذائية  ومصانع الاخشاب ومزارع النعام والعجول والقائم عليها السجناء .
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق