بعد أن التهب قلبها عشقا.. لماذا أحرقت فتاة منزل حبيبها؟

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 03:00 ص
بعد أن التهب قلبها عشقا.. لماذا أحرقت فتاة منزل حبيبها؟
كتب| أحمد قنديل

"عاشت أوقاتًا هنيئة مع حبيبها عمها لحظات من الحب والسعادة الغامرة، ولكنها لم تعرف أن العشق التي تكنه لرجلها، سيتحول إلى كره شديد يدفعها لأن تقدم على جريمة بحقه انتقامًا من فعلته".. تحول الاحباب إلى أعداء ليس بأمر جديد فهو شعور قد تعرفه كافة النساء التي خُدعت في رجل أحبته، وربما لن يكون غريبًا على إحداهن أن تسمع بأن هناك واحدة ارتكبت جريمة انتقامًا من حبيبها السابقة.

وفقًا لما ذكرته صحيفة مترو البريطانية، أشعلت امرأة أمريكية تقطن في مدينة بينساكولا  بولاية فلوريدا منزل حبيبها بعدما وجدته يخونها مع امرأة أخرى.

وضبطت الشرطة تيتو مور البالغة من العمر 47 عاما، واتهمتها بإحراق متعمد من الدرجة الأولى، وتم سجنها في مقاطعة إسكامبيا مع إطلاقها فرصة إطلاق سراحها بكفالة قدرها 25 ألف دولار.

وترجع الواقعة إلى عثور رجال الإطفاء على مور بالقرب من منزل محترق في التاسعة صباحًا.

وقالت مور للشرطة، إنها عاشت في هذا المنزل، وانتقلت بعد ذلك إلى مكان آخر بعدما علمت بخيانة شريكها.

ووفقا للسكان المحليين، فإن مور البنزين أخذت البنزين من أربعة من الجيران. ثم قفزت المرأة فوق السياج، وحاولت فتح النافذة. وسرعان ما غادرت الموقع وألقت زجاجة فارغة في سلة المهملات.

وبحسب بيان الشرطة، لاحظ شهود العيان منزلًا يحترق فاتصلوا برجال الإطفاء. واكتشف المحققون أن الحريق انتشر من الأريكة، الموجودة بالقرب من النافذة المطلة على الفناء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق