أخبار النادي الأهلي| المارد الأحمر يستعد لسحق ضحاياه.. الجونة أولا والنجم الساحلي ثانيا

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 03:00 م
أخبار النادي الأهلي| المارد الأحمر يستعد لسحق ضحاياه.. الجونة أولا والنجم الساحلي ثانيا
الاهلي

يواصل النادي الأهلي غدًا السبت استعداداته للارتباطات المحلية والإفريقية بعد راحة أخذها اللاعبون اليوم، الجمعة، ضمن معسكر الفريق.
 
 
حمدي فتحي
ينهي مسئولو النادي الاهلي خلال الساعات الحالية ملف علاج حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، حيث توجه الأخير إلى السفارة الألمانية بالقاهرة، الخميس، من أجل استخراج تأشيرة السفر إلى ألمانيا، استعدادا لإجراء جراحة غضروف الركبة.
 
وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، إن هناك جهودا مكثفة لاستخراج تأشيرة ألمانيا بهدف التعجيل بسفر حمدى فتحى وإجراء العملية الجراحية، بعدما تعرض للإصابة بقطع فى غضروف الركبة خلال مشاركته فى تدريبات المنتخب الوطني مساء الاثنين الماضي.
 
وظهر حمدي فتحي فى مران الأهلى الثلاثاء مرة بعد الإصابة مستخدما عكازين لعدم قدرته على التحميل على قدمه التي بها قطع الغضروف.


تونس 
ويستأنف المارد الأحمر، بطولة الدوري الممتاز يوم 25 نوفمبر الجاري، بمواجهة الجونة بعد فترة توقف طويلة لارتباط المنتخبين الأول والأولمبي، إلا أن الجميع في الاهلي يولي مباراة النجم الساحلي التونسي بدوري أبطال أفريقيا اهتمامًا خاصًا. مدير الكرة بالأهلى قال إن النادى لم يتلق أى مكاتبات رسمية من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» بشأن إجراء أى تعديل على موعد مباراة النجم الساحلى التونسى الافتتاحية فى مشوار دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
 
وأوضح سيد عبد الحفيظ أن موعد المباراة وفقًا للمكاتبة الرسمية التى وصلت النادى محدد له يوم 29 نوفمبر على استاد رادس فى العاصمة التونسية، مؤكدًا أن الأهلى يتعامل فقط مع المكاتبات الرسمية التى تصله، ويتواجد الأهلى فى المجموعة الثانية التى تضم أندية النجم الساحلى التونسى والهلال السودانى وبلاتينوم الزيمبابوى.
 
كان قيس عاشور المتحدث الرسمى للنجم الرياضى الساحلى قد أكد أن ناديه ينتظر رد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف، بشأن تأجيل المباراة، مُتابعاً: «طلبنا من الاتحاد الأفريقى تأجيل المباراة 24 ساعة، لأننا سنلعب مباراة بالدورى التونسى يوم 25 نوفمبر، وذلك من أجل أن نحصل على راحة مناسبة».

تأهيل الحاوي وتجهزي المسمار

الجهاز الفنى للأهلى، أكد أن وليد سليمان لاعب الفريق يعانى من كدمة خفيفة فى القدم، أبعدته عن تدريبات الفريق الأربعاء، وأضاف أن الجهاز الطبى سيطمئن على اللاعب الذى يؤدى حاليا برنامجا تأهيليا لمدة 48 ساعة؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.
 
يذكر أن وليد سليمان أدى تدريبات تأهيلية بالجرى حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعى أول أمس الأربعاء، قبل خضوعه لتدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل بالجهاز الفنى.
 
ويتدرب الأهلى الأيام الحالية فى ملعب التتش استعداداً للارتباطات المقبلة للفريق محليا وأفريقيا، حيث سيلعب الأحمر مع الجونة فى الدورى يوم 25 نوفمبر الجارى ثم يسافر إلى تونس لمواجهة النجم الساحلى يوم 29 نوفمبر الجارى فى انطلاق دورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
 
وأعلن الجهاز الفنى لفريق الأهلى جاهزية حسام عاشور كابتن الفريق بعد مشاركته فى مران الفريق الجماعى كاملا الأربعاء، بعدما أدى جلسة تأهيل فى الجيم على هامش مران الفريق الاثنين الماضى قبل أن يشارك فى جزء من تدريبات الكرة فى مران الثلاثاء، ثم المشاركة فى المران الجماعى كاملا أول أمس، ليعلن جاهزيته للمرحلة المقبلة.
 
يذكر أن الأهلى حدد الثلاثاء المقبل موعدا لخوض مباراة ودية أمام الاتصالات ضمن الاستعداد لمواجهة الجونة يوم 25 نوفمبر الجارى، قبل السفر إلى تونس لمواجهة النجم الساحلى التونسى يوم 29 من الشهر ذاته، فى افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على استاد رادس بالعاصمة التونسية.
 
وكانت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا قد وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية مع أندية النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينوم الزيمبابوي.
 
ودية الاتصالات
وتحدد الثلاثاء المقبل موعدًا لمواجهة الاتصالات وديًا؛ استعدادًا لاستئناف مباريات الدورى بمواجهة الجونة يوم 25 نوفمبر الجارى، والسفر بعدها إلى تونس لمواجهة النجم الساحلى.
 
ويتطلع الجهاز الفنى لتحقيق أكبر مكاسب فنية ممكنة من الودية المنتظرة منتصف الأسبوع المقبل، بعد التدريبات المكثفة التي شهدتها الأيام الماضية، وحصول اللاعبين على جرعات تدريبية متنوعة تم تقسيمها بين مرحلة الأعداد الأولى فى معسكر الإمارات والثانية بعد استئناف التدريبات مساء الاثنين الماضى، عقب الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق