بعد صدمة كينيا.. «البدري» يتخذ 5 قرارات لضبط أداء المنتخب الوطني (تعرف عليها)

الأحد، 17 نوفمبر 2019 02:00 م
بعد صدمة كينيا.. «البدري» يتخذ 5 قرارات لضبط أداء المنتخب الوطني (تعرف عليها)
منتخب مصر

تحركات سريعة قام بها حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر عقب التعادل المفاجئ والأداء الباهت الذي قدمه منتخب مصر أمام منتخب كينيا وخروج المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في أولي مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، حيث اسرع " البدري " في اتخاذ عددا من القرارات قبل مواجهة جزر القمر المقرر لها غدا الإثنين، لعل أهمها.

تغييرات فى تشكيل الفراعنة أمام جزر القمر
 
يرغب البدرى فى إجراء بعض التغييرات فى تشكيلة الفراعنة مع تعديلات فى أدوار بعض  اللاعبين، وعلى راسها الدفع بحسام حسن من بداية المباراة كرأس حربة صريح  بدلا من محمود عبد المنعم كهربا، خاصة أنه يرغب فى الإعتماد عليه فى الوسط المهاجم بدلا من الذى سيخرج من التشكيلة الاساسية .
 
إحالة المقصرين للدكة
 
يناقش حسام البدرى مع جهازه استبعاد عبد الله جمعة ومحمود علاء من التشكيل أمام جزر القمر، بسبب الأخطاء التى وقعا فيها الثنائى أمام كينيا، على أن يمنح الفرصة لأيمن أشرف ورامى ربيعة فى مباراة جزر القمر.
 
تغيير طريقة اللعب
 
 عقد حسام البدرى اجتماعات مكثفة مع جهازه المعاون وأستقر على ضرورة  تغيير طريقة اللعب فى مباراة الغد ليخوض الفراعنة اللقاء بطريقة 4 / 3 / 3، بدلا من 4 / 2 / 3 / 1  .
 
البحث عن التعويض في موروني
 
ويبحث المدير الفني لمنتخب مصر بكل قوة تعويض خسارة نقاط كينيا بالحصول على 3 نقاط في مواجهة جزر القمر بمورونى خارج الأرض من أجل إسعاد الجماهير و كسب الثقة مرة أخرى .
 
الإستعانة بـ 8 لاعبين من المنتخب الأولمبي بعد امّم افريقيا
 
يدرس حسام البدرى ضرورة الإستعانة بـ 8 لاعبين من صفوف المنتخب الأولمبى المتألقين فى بطولة أمم أفريقيا الحالية تحت 23 سنة بعد ختامها  والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 .
 
من أابرز اللاعبين هم مصطفى محمد و رمضان صبحى و أحمد أبو الفتوح و عمار حمدى و أحمد رمضان  و كريم العراقى  و عبد الرحمن مجدى  فضلا عن أسامة جلال .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق