محمود علاء وطارق حامد أبرزهم.. نجوم القلعة البيضاء على ردار الاحتراف في ميركاتو يناير

الإثنين، 18 نوفمبر 2019 10:55 ص
محمود علاء وطارق حامد أبرزهم.. نجوم القلعة البيضاء على ردار الاحتراف في ميركاتو يناير
الزمالك

تنتظر جميع الأندية في العالم فترات الانتقالات وخاصة الشتوية في شهر يناير لتدعيم صفوفها وسد الثغرات التي ظهرت في الفريق خلال مواجهات الدور الأول من مسابقة الدوري، ودائمًا تشهد تلك الفترة انتقالات محدودة جدًا بين الفرق وبعضها يكون هدفها تحقيق الرؤية الفنية للمدير الفني.

فريق الزمالك يعد أحد أبرز الفرق المستهدفة في انتقالات يناير المقبل، نظرًا لوجود أكثر من لاعب وسط صفوف الفارس الأبيض "العين عليهم" سواء من أندية مصرية أو عربية، وخاصة بعد أن تألق بعضهم في البطولات الأفريقية مع المنتخبات الوطنية بمختلف أعمارها، ونرصد فى الأسطر التالية اللاعبون المستهدفون في القلعة البيضاء.
 
أصبح مصطفى محمد مهاجم الزمالك، على بعد خطوات من الاحتراف الخارجي، خاصة بعدما ظهر اللاعب بمستوى مميز خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التي تستضيفها مصر، وأحرز 4 في شباك مالي والكاميرون وغانا، وأكدت عدة مصادر أن هناك بعض شركات التسويق الخارجية تتابع اللاعب من أجل تسويقه، ليصبح على بعد خطوات من الرحيل عن القلعة البيضاء.
 
كشفت تقارير سعودية أن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق للزمالك، والحالى لأهلى جدة السعودى طلب من إدارة ناديه ضرورة التعاقد مع ثنائى القلعة البيضاء طارق حامد ومحمود علاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، الأمر الذى يهدد استمرار اللاعبان مع الفارس الأبيض، خاصة في ظل العروض المالية المغرية التى سيتلقونها من إدارة النادي السعودى لتحقيق رغبة جروس.
 
دخل محمد صبحى الحارس الثالث لمرمى فريق الزمالك، على ردار العديد من الأندية التي ترغب في تدعيم مركز حراسة المرمى، وذلك بعد أن أثبت اللاعب إنه يمتلك موهبة عالية ستجعله من أكبر حراس المرمى في مصر والوطن العربى، حتى لقب بالخليفة المنتظر للأسطورة عصام الحضري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق