السيسي يستقبل نائب رئيس "مرسيدس بنز" في مقر إقامته ببرلين

الإثنين، 18 نوفمبر 2019 02:31 م
السيسي يستقبل نائب رئيس "مرسيدس بنز" في مقر إقامته ببرلين
الرئيس عبد الفتاح السيسي

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم، في مقر إقامته ببرلين إيكارت فون كلايدن، نائب رئيس شركة "مرسيدس بنز" الألمانية لصناعة السيارات وذلك بحضور الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار.

ووصل الرئيس السيسى أمس إلى العاصمة الألمانية برلين، للمشاركة في اجتماعات مجموعة العشرين وأفريقيا.
 
وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن مبادرة قمة العشرين وأفريقيا تهدف إلى دعم التعاون الاقتصادى بين أفريقيا ودول مجموعة العشرين، من خلال مشروعات مشتركة تساهم فى الإسراع بوتيرة النمو فى القارة السمراء، وهى المبادرة التى أطلقتها ألمانيا الاتحادية عام 2017 خلال رئاستها لمجموعة العشرين بهدف دعم التنمية فى البلدان الأفريقية وجذب الاستثمارات إليها.
 
 
وأوضح المتحدث الرسمى أن زيارة الرئيس لألمانيا ستتضمن كذلك نشاطاً مكثفاً على الصعيد الثنائى، حيث من المقرر أن يلتقى مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل فى إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وألمانيا فى شتى المجالات، بالإضافة إلى تبادل الرؤى ووجهات النظر حول تطورات القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
 
كما سيلتقى الرئيس مع كبار رجال الأعمال ورؤساء كبرى الشركات الصناعية الألمانية، وذلك فى إطار جهود مصر لتشجيع الاستثمار وتعزيز جهود التنمية الشاملة بها، فضلا عن استعراض تطورات الإصلاح الاقتصادى فى مصر ومستجدات تنفيذ المشروعات التنموية الجارى العمل بها.
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة