أيا كان برجك.. تعرف على حظك اليوم الاثنين 19 نوفمبر 2019

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 12:00 ص
أيا كان برجك.. تعرف على حظك اليوم الاثنين 19 نوفمبر 2019
الابراج

الأبراج دائرة مفتوحة من التوقعات، تحمل كثيرا من صفات الشخصيات وسماتها، وفي ضوء هذه السمات تتحدد كثير من الأمور، فأيا كان برجك يقدم لك «صوت الأمة» حظك اليوم الاثنين 19 نوفمبر 2019، مع أبرز سمات وعيوب شخصيتك.

حظك اليوم الاثنين 19/11/2019 برج الحوت
برج الحوت واحد من الأبراج التى تتسم بالرومانسية والحساسية الشديدة، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم صوت الأمة حظك اليوم الاثنين 18/11/2019 لمواليد برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
لا تجعل العمل يسيطر على حياتك بأكملها، يجب أن تعطى بعض الوقت لأصدقائك مهما كانت الضغوط، وتأكد أنهم سيكونون خير عون حتى على النجاح فى العمل، وعلى الصعيد المهنى توادهم سيكون فارقا.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
حياتك العاطفية هى الأخرى تحتاج للمزيد من الاهتمام، التواجد فى عطلة بجوار البحر سيكون مفيدا للغاية لتلك العلاقة.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
متابعة الطبيب دائما ربما تكون هى سبب الداء، لا تجعل نفسك مصابا بهوس الأطباء، هذا لا يعنى ان تهمل صحتك، فقط لا تزيد من الزيارات بقدر زائد عن اللزوم.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة
الأصدقاء سيشكلون جزء رئيسي من حياتك خلال الفترة المقبلة، احرص على إعطائهم الاهتمام الكافى والحب الكافي وبالتأكيد الوقت الكافى، وأحرص أيضا على مراجعة من يستحق البقاء فى قوائم أصدقائك ومن لا يستحق.

حظك اليوم الاثنين 19/11/2019 برج الحمل
صوت الأمة يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 19/11/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالشخصية الاستقلالية وحب المغامرات والتجارب الجديدة، ولكن يعيبه عدم قدرته على التحكم فى انفعالاته، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
ماتخليش حاجة توقفك.. أجعل هذه العبارة هى شعار حياتك المهنية خلال الفترة المقبلة، مهما كانت العقبات التى تقف أمامك ستكون بالتأكيد قادرا على حلقها مادمت مؤمن بقدرات وتعمل بكل مجهودك لتحقيق النجاح.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
نفس ما ينطبق على حياتك المهنية يمكن أن ينطبق على حياتك العاطفية، فالحب هو أيضا يمكن أن تصل للنجاح فيه ما دمت تبذل الجهد المناسب لهذا، لا تجعل الصعوبات التى تواجهك الآن تقف أمام وصولك إلى حبك.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
إن كنت تعانى من ألم فاتجه لزيارة الطبيب ولا تؤجل الأمر، التأجيل فى الأمور الصحية يزيد الأمر سوء فحسب، لا تعتمد على أن الأزمات تحل نفسها بنفسها.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
يتوقع علماء برج الفلك لمولود برج الحمل المرور ببعض الصعوبات ولكن بالإرادة والعمل معا سيتمكن من عبور تلك الصعوبات والوصول للنجاح فى حياته.
 
حظك اليوم الاثنين 19/11/2019 برج الثور
صوت الأمة يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 19/11/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالشخصية العنيدة والإصرار على تحقيق الأحلام والوصل للأهداف، لكن يعيبه أنه يميل إلى التسلط وحب التملك، ومن أبرز مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
النسيان كثيرا ما يكون أفضل نعمة يمكن أن ترزق بها، أن تنسى إساءة وتبدأ صفحة جديدة، أن تنسى حلم لم يكن لك من البداية، أن تنسى ترقية ما وتنظر إلى النجاح فى عملك الحالى، النسيان ربما يكون هو مفتاح للنجاح فى حيتاك المهنية.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
لن تتمكن أيضا من العبور لحياة عاطفية سعيدة دون أن تنسى بعض الملفات التى يجب أن تحذف من حياتك، حبك القديم الذى لا يستحق كل هذا العناء والألم، خطأ حبيبك الحالى الذي تعرف أنه لم يكن يقصده، أحذف الملفات التى لا تحتاجها حتى تتمكن من وضع ملفات جديدة لحياتك المقبلة بصورة أفضل.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
الغذاء هو الوقود الذى تسير به حياتنا بأكملها وليس فقط صحتنا، لا تهمل الحصول على غذاء صحى مناسب فهو السبيل الوحيد لحياة صحية جيدة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
ينصح علماء برج الفلك مواليد برج الثور بتفعيل «أوبشن» الحذف خلال الفترة الحالية، أحذف كل ما لا تحتاجه من حياتك القديمة، فهذا غالبا ما يدمر حياتك الحالية.
 
حظك اليوم الاثنين 19/11/2019 برج الأسد
صوت الأمة يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 19/11/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالذوق العالى الراقى والشخصية القيادية ذات الإرادة القوية، ولكن يعيبهم الميل إلى الاستبداد والسيطرة والغرور الشديد، ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
السيء سيء.. ضع هذه العبارة أمامك جيدا خلال الفترة الحالية، لا تتوقع تغير من تأكدت كثيرا أنهم سيئين، ضعهم فى مكانهم ولا تحاول معهم ثانيا، يكفى ما حدث منهم حتى الآن وحاول استبدالهم أو وضعهم فى الأدوار المناسبة لهم على أقل تقدير.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
القادم أفضل، أبزل المزيد من الجهد لتصل لمن تمكن من تحريك قلبك مرة أخرى، أنت تعرف جيدا أن تحريك قلبك ليس بهذه السهولة، ولهذا من تمكن من تحريكه يستحق بعض الجهد.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
أهملت صحتك بما فيه الكفاية خلال الفترات الماضية، بدونها أنت شخصيا لن تسوى أي شيء، يجب أن توليها بعض الاهتمام والرعاية خلال الأيام المقبلة وإلا لا تلوم سوى نفسك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
المحبة هى المفتاح الحقيقى للقيادة، ضع هذه العبارة أمامك، فالقيادة عبر الخوف فقط لن تستمر طويلا فى النجاح، المسئولية والخوف مطلوبين ولكن دون قدر مقبول من المحبة لن ينجح أى شيء.
 
حظك اليوم الاثنين 19/11/2019 برج الجوزاء
صوت الأمة يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 19/11/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالشخصية المزاجية والحضور القوى والجاذبية الشديدة، ولكن يعيبه أنه متردد ومتوتر طوال الوقت، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء الفنان راغب علامة.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
تحتاج لرحلة بعيدا عن ضغوط العمل، الضغط لن يولد سوى المزيد من الأخطاء والمزيد من الكوارث، أضبط إيقاع الأشياء واختار بهدوء من يسير المهام خلال الأيام القادمة واذهب فى رحلة لالتقاط الأنفاس طالما تشعر أنك فى حاجة لذلك.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
الحياة العاطفية فى بعض الأحيان تحتاج إجازة هى الأخرى، البعد ربما يزيد المحبة أكثر من الاقتراب الشديد، وبعد كل هذا الوقت لا بأس أن تقررا مع الحصول على إجازة عاطفية قصيرة ثم تعودون لتقيموا كل شيء.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
الضغط الذى تعيشه على الصعيد المهنى بالتأكيد ولد لديك ضغوط نفسيه شديدة، وربما يكون الألم الذى تشعر به جزء من هذه الضغوط.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
الثقة هى ما تحتاجه حاليا، أن تثق فى نفسك وتثق فى الآخرين، الثقة فى النفس هى مفتاح لعبور الكثير من الأزمات، ولا تقل الثقة فى الآخرين أهمية عنها، لا نتحدث هنا فقط عن الثقة فى الولاء، ولكن حتى أن تثق فى قدرتهم على العمل والإنجاز.
 
حظك اليوم الاثنين 19/11/2019 برج الدلو
صوت الأمة يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 19/11/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل الشجاعة والإرادة القوية، بينما يعتبر التسلط والمزاجية أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الدلو أحلام.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
لا يأس مع الحياة، السقوط كثيرا هو تأكيد على أنك تحاول الصعود دائما وهذا وحده كافي لتتأكد أنك ستصل فى يوم من الأيام.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
لا تجعل أحد يتدخل فى حياتك العاطفية، حلوا مشاكلكم معا فأنتم فقط من تعرفون كافة تفاصيل تلك العلاقة، والتدخلات الخارجية ستفسدها حتى لو كانت النوايا طيبة.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
من الصعب أن تصل إلى طبيب جيد، ولكن البحث لمدة أطول أفضل كثيرا من أن تضع مسئولية صحتك فى شخص غير مؤهل للاهتمام بها.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
لا يأس مع الحياة هى العبارة التى يجب أن يضعها أبناء برج الدلو نصب أعينهم خلال الفترة المقبلة، فهى المفتاح الوحيد لحياة ناجحة خلال الأيام المقبلة لهم.

حظك اليوم الاثنين 19/11/2019 برج القوس
يقدم صوت الأمة توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الشخصية القوية والقدرة على القيادة وتحمل المسئولية فى مواقف عديدة، بينما تعتبر العصبية الزائدة التوتر والانفعال السريع من أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج القوس ميرفت أمين.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
تجتهد فى عملك اليوم ولا تتأخر فى تسليم المهام التى كلفتك بها مديرك المباشر خلال الأيام السابقة، عند منتصف اليوم تتلقى خطابًا خ=هام يخص استمرارك فى العمل وعليك ترتيب أوراقك جيدًا قبل التفكير فى الأمر.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
تتعرض لمواقف صعبة تؤثر على حالتك النفسية اليوم، وتعرضك لضغوط عصبية تتسبب فى العديد من الخلافات بينك وبين الشريك خلال الفترة القادمة، فتجنب الشد والجذب معه خاصة فى الأمور التى تختلفا فيها فى وجهات النظر.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
اهتمام واضح منك بحالتك الصحية وتواظب على تناول الأطعمة الصحية والعصائر الطازجة، وعند المساء لديك تدريبات بدنية هامة تمكنك من حرق الدهون الزائدة فى جسمك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
تخطو خطوات جيدة ومؤثرة نحو أحلامك التى تنتظرك، تتجدد رغبتك فى خوض تجارب ومغامرات جديدة ولكنك تنتظر أصدقائك لتشجيعك على ذلك، تتلقى تعليقات إيجابية من المحيطين بك ويمدك ذلك بطاقة إيجابية تحتاج إليها بشكل كبير.
 
حظك اليوم الاثنين 19/11/2019 برج الجدى
يقدم صوت الأمة توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاحد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات الشخصية مثل الميل للواقعية بصورة كبيرة، وتجنب التسرع عند خوص تجربة جديدة، ويعتبر العناد والغرور بعض الشىء من أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الجدى إلهام شاهين.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
رغبتك تتزايد اليوم فى اكتساب مهارات جديدة تساعدك فى عملك خلال الفترة القادمة، تعتبر المهارات الخاصة بالبرمجة والتعامل مع التكنولوجيا المتطورة من أبرز الأشياء على راس قائمة أولوياتك، عند منتصف اليوم خلال العمل ستتلقى أخبار سعيدة بخصوص ترشحك لمنصب جديد خلال الفترة القادمة.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
تعبر عن حقيقة مشاعرك لأحدهم اليوم دون خوف من ردة فعله، ربما تبدئا مرحلة من الارتباط الذى انتظرته لوقت طويل، لا تدع احدهم بتدخل فى تفاصيل الحياة بينك وبين الشريك لعدم حدوث خلافات لأسباب تافهة.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
تسير على الطريق الصحيح بخطوات ثابتة نحو الحصول على قوام ممشوق ولياقة بدنية متطورة تؤهلك لخوض مسابقات رياضية خلال الفترة القادمة، عند المساء لا ترفض دعوة أحد الأصدقاء بالذهاب لمكان هادىء للتأمل والاستمتاع بالطبيعة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
تقف على مكان قريب من تحقيق أهدافك، خاصة الشخصية وعلى صعيد العمل، تنقصك المزيد من الشجاعة وحب المغامرة، تغلب على خوفك وستتمكن من خوض الكثير من المغامرات التى تكسبك مهارات جديدة.
 
حظك اليوم الاثنين 19/11/2019 برج العقرب
يقدم صوت الأمة توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات المشتركة كالغموض والبحث عن الاستقرار بشكل مستمر، ويعتبر الهروب من مواجهة الصعب والمواقف التى تتطلب شجاعة من أبرز العيوب، ومن مشاهير برج العقرب منى زكى.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
تهمل عملك اليوم بشكل كبير وتتلقى تحذيرات من مديرك المباشر من تكرار ذلك، فلا تنتظر المزيد من الوقت حتى تصلح الأخطاء التى تقوم بها، تقضى وقت طويل اليوم فى العمل، وربما يدعوك مديرك لإجتماع طارىء فكن على استعداد.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
عليك النزول إلى أرض الواقع خاصة عند مواجهة مشاكلك العاطفية، الشريك يطلب منك المزيد من الشجاعة ومواجهة عيوبك والبحث عن حلول للخلافات التى تنشب بينكما بإستمرار.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
تتقدم بشكل كبير فى مستوى لياقتك البدنية وتمارس رياضة جديدة اليوم بتشجيع من أسرتك وأصدقائك المقربين، عند المساء تتلقى تعليمات من طبيب التغذية الخاص بضرورة الابتعاد عن تناول الوجبات السريعة خاصة قبل النوم مباشرة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
دعوات عديدة من أصدقاء مقربين يرغبون من خلالها من مشاركتك لحظاتك الخاصة، تتخلص اليوم من الشعور المتكرر بالندم بخصوص إهدار وقت كبير خلال الفترة الماضية، وعند المساء لا سبيل أمامك سوى النجاح فى الخطوات التى تقوم بها.
 
حظك اليوم الاثنين 19/11/2019 برج الميزان
يقدم صوت الأمة توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التقلب والمزاجية والتمسك الشديد بالرأى الشخصى، فى حيث يعتبر الصدق، والذكاء والشجاعة أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الميزان محمد منير.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
تتطور مهاراتك بشكل ملحوظ اليوم، ويشيد بك العديد من زملاء العمل والمديرين المباشرين، عليك العمل على نفس الطريق وبخطوات أسرع خلال الفترة القادمة لتتمكن من تحقيق أهدافك على صعيد العمل.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
تتعرض لضغط عصبى كبير اليوم يؤثر على علاقتك بالشريك، وتنشب بينكما خلافات يصعب حلها بشكل سهل، عليك الهدوء وترك الأمر لمناقشته فى يوم آخر.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
تبحث عن طبيب نفسى لتجاوز الأزمة التى مررت بها خلال الفترة الماضية، ربما يكون لديك فرصة كبيرة عند المساء لترتيب موعد قريب مع أحد المتخصصين، لا تدع أحدهم يقلل ثقتك فى نفسك فأنت تسير على الطريق الصحيح نحو تحقيق أهدافك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
تجلس اليوم بمفردك تفكر فى الحلول التى يمكنك تقديمها خلال الفترة القادمة بتجاوز العقبات التى قابلتك، عند منتصف اليوم تتلقى أكثر من فرصة تساعدك على تحسين وضعك المادى، وتدرسها جيدًا، لا تقبل الانتقادات اللاذعة التى يبادرك بها أحد المحيطين بك.
 
حظك اليوم الاثنين 19/11/2019 برج العذراء
يقدم صوت الأمة توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الواقعية، والابتعاد عن الخيال عند التفكير فى الأمور الهامة، أما بالنسبة للميزات فيعتبر الذكاء والحسن الفنى الراقى من أبرز الصفات، فى حين يعتبر التشاؤم والغرور فى أحيان كثيرة من أبرز العيوب، ومن مشاهير برج العذراء خالد النبوى.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
تتقارب وجهات النظر بينك وبين مديرك فى العمل بعد فترة من الخلافات المستمرة حول طريقة إنجازك للمهام المكلف بها، عند منتصف اليوم تتلقى فرصة للسفر للخارج وتمثيل الشركة خلال الفترة القادمة.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
حياتك العاطفية مستقرة وتخلصت من الاحزان التى أثرت على علاقتك بالشريك، ينقصك إبعاد الآخرين عن التدخل فى حياتك الشخصية وكل الأمور ستبقى على ما يرام.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
عليك الاهتمام بصحتك بطريقة أفضل من أسلوبك الحالى، فلا تهمل ممارسة الرياضة خاصة التمارين الرياضية الخاصة بتطوير مستوى لياقتك البدنية، عند المساء لديك لقاء هام مع مدربك الخاص وتتحدثا سويًا حول طريقة التغذية الأنسب لك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة
تهرب من مشاكلك بعدم مواجهتها وذلك أبرز عيوبك التى عليك التخلص منها خلال الفترة القادمة، تجنب تكرار أخطاء الماضى خاصة على صعيد التجارب العاطفية، عند المساء تتلقى أخبار سعيدة تحسن من حالتك النفسية فكن على استعداد.

حظك اليوم الاثنين 19/11/2019 برج السرطان
يقدم صوت الأمة توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها البحث عن طرق مختلفة لتجاوز الصعاب ، وتعتبر الشجاعة أبرز المميزات، بينما تعتبر العصبية والعناد أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج السرطان هانى سلامة.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
تتخطى العقبات التى تقابلك فى العمل اليوم، وتبدأ مرحلة جديدة من تحقيق الأهداف والنجاح، وتصل لبعض أهدافك عند المساء بعد عودتك للمنزل، ربما تحتاج اليوم لاستشارة الزملاء الأقدم منك فى المهنة بخصوص بعض الأمور الهامة داخل الشركة.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
تطلب من الشريك المزيد من الهدوء خلال الفترة القادمة، ويدعوك لقضاء سهرة خاصة عند المساء عليك تحديد بعض الأمور للتحدث معه فيها ، ابتعد عن الحديث فى الخلافات التى حدثت بينكما خلال الفترة الماضية، وابدأ مرحلة جديدة فى العلاقة.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
لا تشتكى اليوم بخصوص حالتك الصحية، ويدعوك طبيبك الخاص للقيام ببعض التمرينات التى تؤهلك للحصول على قوام ممشوق، وتطور لياقتك البدنية خلال الفترة القادمة بشكل سريع، عند الساعات الأولى من الصباح سيكون لديك فرصة كبيرة لممارسة رياضة المشى وحرق الدهون بشكل سريع إذا واظبت عليها كل يوم.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
رغبتك تتزايد اليوم بخصوص الحصول على حقوقك من الآخرين، لديك رغبة فى الانتقام ولكن صديق مقرب ينصحك بالهدوء والتفكير بطريقة أخرى فى ذلك، تجمع عائلى مختلف عند المساء فأحرص على التواجد فيه.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فكرة عبقرية

فكرة عبقرية

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 01:00 م