مؤتمر لندن الفاشل يكشف تفاصيل التمويل الأجنبى وخلايا اللجان الإلكترونية للجماعة الإرهابية ومحمد على

الخميس، 21 نوفمبر 2019 12:14 ص
مؤتمر لندن الفاشل يكشف تفاصيل التمويل الأجنبى وخلايا اللجان الإلكترونية للجماعة الإرهابية ومحمد على
محمد على

خلال الساعات الماضية، خرج المقاول الهارب محمد على، في مؤتمر صحفي، نظمته إحدى المنظمات في لندن، وتدعى " egyptwatch"، ليواصل مسيرة التحريض على دعوات الفوضى والعنف في الشارع المصري، بدعم من جماعة الإخوان بالخارج.

المثير في ظهور المقاول محمد على، مرة أخرى للمشهد يكشف حجم الفشل الذى تعيشه الجماعة الإرهابية، فرغم أن هذا المقاول أصبح ورقة محروقة أمام الجميع، إلا أن إفلاس الجماعة هو إعادة إنتاج فشلها بطرق مختلفة، ومع الظهور الأول للمقاول الهارب كان البعض يظن أنه مجرد شخصية مستقلة، إلا أنه مع مرور الأيام، انكشفت الحقيقة أمام الجميع، وخاصة مع الظهور المستمر له عبر قنوات الجماعة الإرهابية، والترويج المستمر له عبر لجانهم الإلكترونية.

فى مؤتمر لندن وبالبحث عن المنظمة التى نظمت هذا المؤتمر، سنجد أنها أحدى المنظمات التى توظفها الجماعة في لندن، لترويج الأكاذيب ضد مصر،  بمجرد دخولك على الموقع الإلكتروني الخاص بالمنظمة، تجد تقارير عديدة لمهاجمة الدولة المصرية باللغة الإنجليزية، والدفاع عن أفكار الجماعة والتابعين لهم.

ظهر محمد على فى المؤتمر الصحفى مرتبكاً، رغم أنه كان كل لحظة ينظر إلى أوراق كانت موضوعه أمامه، وهو ما يشير إلى أن الأسئلة التى كانت توجه له من حضور المؤتمر البالغ عددهم 18 صحفياً يعملون فى المنظومة الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية، كلها كانت اسئلة معدة سلفاً، وتم الترتيب لإجابات لها مع المقاول الهارب، لكن من الواضح أن إعداده النفسى للمؤتمر لم يكن كاملاُ لذلك ظهر بهذا الشكل الذى كشف عن توتر فى شخصيته.

الأمر الأخر فى المؤتمر حديث محمد على عن قيامه بجولة إلى عدة دول خارجية، لمواصلة مسيرة الأكاذيب ضد الدولة المصرية، وهو ما طرح المزيد من الاسئلة حول التمويل الذى يتلقاه محمد على، ومن يقف خلفه، ومن وراء إعادة إنتاج هذا الشخص إلى المشهد مرة أخرى، بعد كشف حقيقته أمام الجميع، فكل ذلك يؤكد أنم محمد على تقف خلفه منظومة تمويل ودعم ترتب لها جماعة الإخوان الإرهابية.

أمر أخر يمكن ملاحظته فى مؤتمر محمد على، وهو حديثه عن اللجان الإلكترونية التى ستتولى الترويج لما يطرحه من أفكار أسماها بالثورية، وهو ما يؤكد ما سبق الحديث عنه منذ أيام عن استخدام محمد على والجماعة الإرهابية للجان إلكترونية كل هدفها نشر الشائعات وتررويج الأكاذيب التى تتبناها الجماعة ومحمد على.

محصلة المؤتمر الصحفى الذى عقده المقاول الهارب محمد على أنه كشف الكثير من الخبايا التى حاول هو والجماعة الإرهابية إخفائها لشهور، لكن لأنه ليس مدرباً على القيام بالأدوار المكلف بها، فقد فضح محمد على نفسه والجماعة التى تقف خلفه.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق