شوقى غريب: رسالة السيسى بعد ثلاثية جنوب افريقيا وسام على صدر كل مدرب وطنى

الخميس، 21 نوفمبر 2019 02:05 م
شوقى غريب: رسالة السيسى بعد ثلاثية جنوب افريقيا وسام على صدر كل مدرب وطنى

أعرب شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأوليمبي، عن سعادته الغامرة برسالة الرئيس عبد الفتاح السيسى للاعبين والجهاز الفنى بعد مباراة جنوب أفريقيا الأخيرة، والتى فاز بها الفراعنة بثلاثية وتأهلوا للنهائى وضمان التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

وقال شوقى غريب، فى المؤتمر الصحفى قبل مواجهة كوت ديفوار غدا فى نهائى أمم أفريقيا تحت 23 سنة، "الرئيس فى نهاية رسالته لنا ذكر الدور البطولى للاعبين والجهاز الفنى الوطنى الخالص، وهذا وسام على صدر كل مدرب مصرى على الساحة".

وأضاف المدير الفنى للفراعنة الصغار، أتمنى أن نرد الجميل للجماهير وأقول لهم "تعالوا ومش هنخذلكم وهترجعوا مبسوطين زى ما اتعودتم إن شاء الله".

ويستعد منتخب مصر الأولمبى للمواجهة المصيرية مع كوت ديفوار والمقرر لها الثامنة مساء الجمعة على استاد القاهرة الدولى فى المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً بعدما ضمنا المنتخبان الصعود لأولمبياد طوكيو 2020.

وبات المنتخب الأولمبى على بعد خطوة واحدة من التتويج باللقب للمرة الأولى فى تاريخه بعد أن سبق له إحراز المركز الثالث فى النسخة الأولى 2011 بالمغرب على حساب السنغال ثم خرج من الدور الأول فى ظهوره الثانى بالسنغال عام 2015.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق