مفاجأة.. لاعبو منتخب الشباب يدخلون استاد القاهرة بماسكات "لاكاسا" (فيديو)

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 06:20 م
مفاجأة.. لاعبو منتخب الشباب يدخلون استاد القاهرة بماسكات "لاكاسا" (فيديو)

دخل نجوم المنتخب الأولمبى، استاد القاهرة الدولى مرتدين قناع المسلسل الإسبانى الشهير "لاكاسا" الذى تدور أحداثه عن عمليات السرقة والسطو المسلح، استعدادًا لمواجهة كوت ديفوار، في ختام بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، حيث يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى مباشرة إلى أولمبياد طوكيو 2020.
 
 
وشهد محيط إستاد القاهرة الدولي،اليوم الجمعة، تواجدا أمنيا مكثفا، لتنظيم دخول الجماهير وتوجيههم لأماكن الدخول الصحيحة.
 
يواجه منتخب غانا، نظيره الجنوب إفريقي في الرابعة والنصف عصرا على إستاد القاهرة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بـ"أمم إفريقيا".
 
ويلتقي المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب مع نظيره منتخب كوت ديفوار، على إستاد القاهرة الدولي، في الثامنة مساء اليوم في نهائي البطولة التي انطلقت في الثامن من نوفمبر الجاري.
 
 
وتأهل منتخب الفراعنة إلى نهائي البطولة عقب الفوز على جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة في مباراة نصف نهائي البطولة على استاد القاهرة الدولي، وبهذا الفوز أيضا تأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 للمرة الـ12 في تاريخه.
 
وبدأ المنتخب المصري مشواره في البطولة بالفوز على مالي بهدف نظيف، ثم الفوز أمام غانا بنتيجة 3-2، والفوز على الكاميرون بنتيجة 2-1؛ ليتأهل إلى الدور نصف النهائي بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.
 
في المقابل، وصل منتخب كوت ديفوار إلى النهائي بعد الفوز على منتخب غانا بركلات الترجيح، 3/2 بعد انتهاء الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بينهما بهدفين لكل منهما.
 
وبدأ المنتخب الإيفواري مشواره في البطولة بالفوز على نيجيريا بهدف دون رد، وخسر من المنتخب الجنوب أفريقي بالنتيجة نفسها، وفاز على زامبيا بهدف دون رد؛ ليتصدر المجموعة برصيد "6" نقاط؛ ليحجز بطاقة العبور للمباراة النهائية وضمان التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق