تطبيق جديد على المحمول vs مشاكل قراءة عدادات الكهرباء

السبت، 23 نوفمبر 2019 10:00 ص
 تطبيق جديد على المحمول vs مشاكل قراءة عدادات الكهرباء
عدادات الكهرباء

تستعد شركة شعاع المسؤولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء، لإطلاق تطبيق جديد على الهواتف المحموله لتسهيل عملية تسجيل القراءات على المواطنين الذين يرغبون فى ارسال القراءة بانفسهم.

 
ومن المقرر أن يتم إطلاق التطبيق خلال الأيام القليلة القادمة ، ليكون متاح لجميع المواطنين على مستوى الجمهوريه، وذلك بهدف القضاء على مشاكل فواتير الكهرباء الخاطئة الناتجة عن عدم دقة القراءات والتى تمثل عبء على المواطنين.
 
وتسعى شركة شعاع المسؤولة عن تسجيل قراءة العدادات بالتعاون مع شركات توزيع الكهرباء، إلى وضع حلول جزرية للقضاء على مشاكل الفواتير تصب فى مصلحة المواطن و الدولة معا.
 
وكان الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء قد رحب فى سياق مختلف بالتعاون مع بنك الإستثمار والبنية التحتية الآسيوى فى عدد من المجالات ومن بينها محطات تحلية المياه وذلك بتحقيق تكامل بينها وبين الطاقات المتجددة ،وكذلك الرى بإستخدام أنظمة متكاملة مع الطاقات المتجددة ، وزيادة الخلايا الشمسية أعلى المنازل وإيجاد التمويل اللازم لذلك بطرق ميسرة لمن يرغبون فى ذلك ، بالضافة الي التعاون فى مجال السيارات الكهربائية والإهتمام بالتقدم فيها والإستثمار فيها وما يتصل بها من شبكات ومحطات شحن بالإضافة إلى البنية التحتية المتصلة بالسيارات الكهربائية.
 
جاء ذلك خلال إستقبال الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة Yee Ean Pang المدير العام لعمليات الإستثمار والبنية التحتية  ببنك الإستثمار الآسيوىAIIB وZiwiei Liao   رئيس العمليات المتخصصة للقطاع الخاص بالبنك والوفد المرافق لهم.
 
وأشاد Yee Ean Pang المدير العام لعمليات الإستثمار والبنية التحتية  ببنك الإستثمار الآسيوى بالإنجازات التى نجح قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة المصرى فى تحقيقها خلال فترة وجيزة مؤكدين على التعاون الحالى المثمر بين قطاع الكهرباء والبنك حيث شارك البنك فى  11 مشروع بمجمع بنبان للطاقة الشمسية ، ومشروعات الطاقة المستدامة ، وكفاءة الطاقة وغير ذلك.
 
وأعرب عن رغبة البنك فى تعزيز التعاون المستقبلى مع قطاع الكهرباء فى مختلف مجالات الكهرباء وخاصة فى مجال الطاقة المتجددة ، والشبكات الذكية ، وكذلك مجالات تحسين كفاءة الطاقة.
 
وأعرب أيضاً عن استعدادهم فى تقديم خبراتهم  ودراساتهم بالإضافة إلى تبادل الخبرات  فى مجالات تحلية المياه بإستخدام الطاقة المتجددة وتحقيق التكامل بينهما و تخزين الطاقة وإستخدام البطاريات اللازمة لذلك.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة