فيديو جديد يكشف اعتراف محمد علي بالخيانة وتحالفه مع الإخوان لإسقاط مصر

السبت، 23 نوفمبر 2019 07:36 م
فيديو جديد يكشف اعتراف محمد علي بالخيانة وتحالفه مع الإخوان لإسقاط مصر
محمد على
أمل غريب

في فيديو جديد يؤكد على حجم عمالة وخيانة المقاول الهارب محمد علي، بث اليوتيوبر شريف الصيرفي، مقطع جديد يكشف تعاون جماعة الإخوان الإرهابية مع محمد علي، ووضع خطة جديدة لمحاولة إسقاط مصر، والعودة بها مرة أخرى إلى الفوضى.

وقال اليوتيوبر شريف الصيرفي، خلال الفيديو الذي أذاعه: «قول لنا يا محمد يا علي إزاي هتنقذ مصر من الإرهاب»، مستعرضا مقطع فيديو للمقاول الهارب، أثناء المؤتمر الصحفي الفاشل الذي عقده بنهاية الأسبوع الماضي.

وزعم المقاول الهارب محمد علي، أثناء المؤتمر الصحفي الفاشل، أنه لا يوجد إرهاب في مصر، بينما ما يحدث مجرد مسرحية من جانب النظام المصري، نسبها إلى جماعة الإخوان.

وردا على محمد علي، كشف شريف الصيرفي، خلال الفيديو، عن ظهور المقاول الهارب محمد علي، مع الإعلامي الهارب في تركيا، محمد ناصر، في مداخلة مصورة عبر موقع التواصل الاجتماعي سكايب، على الرغم من أن الأخير سبق وحرض أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، ضد ظباط القوات المسلحة والشرطة، وهدد أسرهم وأولادهم وزوجاتهم، بأنهم مستهدفين وسيتعرضون للقتل.

واستعرض شريف الصيرفي، مقطع فيديو مصور للمقاول الهارب محمد علي، خلال لقاء أجره عبر قناة الجزيرة القطرية، أثناء تحريضه للشعب المصري، بالهجوم على أقسام الشرطة ومعسكرات الجيش، واحتلالها، وقال: «في نفس الوقت اللي محمد علي فيه بيحرض الناس على النزول واحتلال الأقسام ومعسكرات الجيش، واندساس عناصر مسلحة، في نفس القناة اللي كانت مستضيفة المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي».  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة