طقس دول الخليج.. غائم بالبحرين والإمارات وأمطار تضرب السعودية

الأحد، 24 نوفمبر 2019 10:25 ص
طقس دول الخليج.. غائم بالبحرين والإمارات وأمطار تضرب السعودية
طقس الخليج

تشهد منطقة دول الخليج، اليوم، طقس معتدل نسبيا، ليكون غائم جزئياً فى الإمارات والبحرين  بالإضافة إلى تكون سحب رعدية فى السعودية، وسقوط أمطار على مكه المكرمة والمدينة المنورة وعدة محافظات أخرى بالمملكة.

 
 
البحرين
 
 
أفادت إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات أن الطقس فى مملكة البحرين اليوم سيكون غائم جزئياً وتصل درجة الحرارة العظمى 25 مئوية والصغرى 17 مئوية.
 
 
 
 
 
السعودية
 
 
توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة فى تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم فرصة هطول الامطار الرعدية من متوسطة الى غزيرة ومصحوبة برياح نشطة على مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة تشمل الأجزاء الساحلية من تلك المناطق, كما يتوقع هطول امطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على مناطق الرياض وتصل العظمى 24 درجة.
 
 
 
الإمارات
توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً غائما جزئياً إلى غائم على بعض المناطق، ويستمر تكاثر السحب على الجزر وبعض المناطق الشمالية والساحلية الغربية مع فرصة لسقوط بعض الأمطار، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتصل درجات الحرارة فى أبو ظبي 26 21 ودبى 25 17.
 
 
 
 
 
الكويت
 
 
توقعت إدارة الأرصاد الجوية، اليوم، تكون سحب رعدية خاصة على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الإتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة، وقالت إدارة الأرصاد إن درجة الحرارة العظمى تصل إلى 24 درجة مئوية وسط توقعات بسقوط أمطار. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا