سفير قطر «المتحرش»..إعلام الإخوان وأردوغان يتواطأ: «لا أسمع لا أرى لا أتكلم»

الأحد، 24 نوفمبر 2019 07:00 م
سفير قطر «المتحرش»..إعلام الإخوان وأردوغان يتواطأ: «لا أسمع لا أرى لا أتكلم»
سفير قطر المتحرش

 
رفعت قناة الجزيرة ومن على شاكلتها من الإعلام القطري والإخوانى، بالإضافة للإعلام  التركى الموالي لرجب طيب أردوغان الرجل الأقرب لتميم بن حمد - شعار «ودن من طين والتانية من العجين» إزاء قضية  الدبلوماسي القطري الذى حاول ممارسة الجنس مع عجوز، في وقت تناقلت فيه الصحف العالمية والفضائيات أخبار الدبلوماسي القطري الذى حاول ممارسة الجنس مع عجوز وابنتها فى لندن، ولقبه رواد مواقع التواصل الاجتماعى بـ «المتحرش».
 
1
 
قضية المتحرش الدبلوماسي القطري فهد المشيري، كشفت عنها وسائل إعلام بريطانية، مؤكدة أنه مارس ضغوطات على موظفة في السفارة، كي يمارس الجنس معها، وعندما رفضته وجه اهتمامه لابنتها التي كانت في التاسعة عشر من عمرها.
 
2
 
ومن أبرز الصحف التي فضحت الدبلوماسي القطرى، صحيفة ديلي ميل وذا صن والتايمز وغيرها، على مدى الأيام الماضية، مشيرة إلى إن ديان كينجسون، 58 عامًا، المساعدة الشخصية في سفارة قطر بلندن، حصلت على تعويض مادي بلغ  400 ألف جنيه استرليني نظير تعرضها لضغوطات ومضايقات لممارسة الجنس، ومطالبتها بتنسيق حفلات للجنس الجماعي.
 
3
 
وبحسب التقارير التي تسلمتها المحكمة البريطانية، فإن السفير فهد المشيري كان يتوق إلى إقامة علاقة جنسية مع كينجسون، حتى أنه دعاها إلى مضغ القات، على أمل أن يثيرها جنسيا. وعلى مدار أربعة أعوام، لم يتوقف المشيري عن مطالبته لكينجسون بالسماح لابنتها بمرافقته في رحلات تسوق إلى باريس من أجل «شراء ما تريده»، ووصل به الأمر إلى اقتراحه أن يتزوج من المراهقة الإنجليزية كي يتمكن من ممارسة الجنس معها.
 
4
 
وفى الوقت الذى حاولت فيه، قنوات الجزيرة ومن على شاكلتها التعتيم على القضية بعدم تناولها إطلاقا، فضح رواد السوشيال ميديا رجال تميم بن حمد، إذ دشنوا هاشتاج بعنوان «#سفير_قطر_متحرش» تناقلوا خلاله الفضائح الجنسية لرجال تميم بن حمد، فضلا عن إعلانهم التضامن الكامل مع السيدة العجوز التى حاول الدبلوماسى القطرى ممارسة الرذيلة معها.
 
5

 

6

 

7

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق