عن سحل طالبة «السلام الفنية».. الحكاية ومافيها (فيديو)

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 04:00 ص
عن سحل طالبة «السلام الفنية».. الحكاية ومافيها (فيديو)
مدرسة - أرشيفية

 
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر اشتباكات دارت بين طالبتين وأسرتيهما بمدرسة «السلام التجارية بنات» التابعة لإدارة الساحل التعليمية بمحافظة القاهرة، وحدوث هرج ومرج بين الطالبات، ذويهم هجوما على المدرسة لتدور معركة بين الطرفين بمحيط الحرم التعليمي، ولاقى الفدييو ردود أفعال واسعة بين رواد «فيس بوك».
 
وبحسب المنشورات التي تم تداولها، فإن أهل إحدى الفتاتين حضروا وتعدوا بالضرب على الأخرى وسحلها داخل المدرسة، وهو ما نفاه ياسر عمارة، مدير عام إدارة الساحل التعليمية، قائلا: «إن إحدى الطالبات اتصلت بأهلها وحضروا إلى المدرسة وحدث تدافع للدخول إلى المدرسة واشتبكوا مع بعضهن ولكن لم يتم سحل الطالبة وما تم تداوله فى الفيديو مبالغ فيه وغير دقيق».
 
وأضاف، أن المشادة حدثت بين طالبتين بالصف الأول الثانوى بعد منع أحدهما الأخرى من دخول الفصل، أثناء الفسحة وبعد انتهاء وقت «البريك».
 
 
 
وأشار «عمارة» إلى أن المدرسة أمامها جراج سيارات وبعد ارتفاع صوت الطلاب وأهاليهم داخل المدرسة دخل عامل الجراج لمعرفة أسباب ارتفاع الصوت ثم بعد ذلك دخل وراءه كلب كان بصحبة عامل الجراج دون قصد، مؤكدا أن المدرسة بها طالبات من مناطق شعبية والأهالى حضروا إلى المدرسة بعد قيام الطالبة بالاتصال بأهلها.
 
وأكد مدير إدارة الساحل التعليمية، أنه تم إحالة الواقعة إلى الشئون القانونية للتحقيق فيها واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المتورطين فى الواقعة، كما تم أحالتها أيضا إلى توجيه التربية الاجتماعية ولجنة الحماية المدرسية بشكل عاجل وفورى وستبدأ عملها غدا الإثنين، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ قرار بنقل الطالب التى اعتدت على زميلتها من المدرسة من خلال لجنة الحماية المدرسية، مشدد على أن تحقيق الانضباط بين الطلاب فى المدارس أثناء اليوم الدراسى يتم بكافة الطرق القانونية وقواعد تطبيق لائحة الانضباط المدرسى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق