محمد علي يطالب الجزيرة بفلوسه على الهواء.. كيف فضح «بلبل» ممولي مؤتمر لندن؟ (فيديو)

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 10:49 ص
محمد علي يطالب الجزيرة بفلوسه على الهواء..  كيف فضح «بلبل» ممولي مؤتمر لندن؟ (فيديو)
حسن بلبل

سخر الفنان حسن بلبل على صفحته الشخصية بالفيسبوك، عبر فيديو جديد له من مؤتمر المقاول الهارب محمد على الذي عقده في لندن مؤخرًا بهدف تشويه الدولة المصرية والتحريض ضدها.

 
وفي الفيديو وجه الفنان حسن بلبل الكثير من الرسائل عن طريق سخريته المعتادة، أولها أن الجماعة الإرهابية والمقاول الهارب لا يهمهم سوى جني الأموال مقابل الخروج لبث أكاذيب ضد الدولة المصرية، مستشهدًا بالمؤتمر الآخير الذي عقده محمد علي والذي بدا للجميع أنه يردد خرافات بعيدة كل البعد عن المنطق، وقدم وصلة سخرية من قنوات الجماعة الإرهابية والتى تزعم وجود معتقلات مظلومات تابعين للإخوان في السجون المصرية، قائلا بطريقة متهكمة: «إنهن شرفاء وليس لهن ذنب في إراقة الدماء والأعمال التخريبية التي حدثت على أرض مصر».
 
 
وبأسلوبه الساخرتطرق إلى ملخص المؤتمرالفاشل، وبصوت المقاول الهارب طالب بإلغاء قناة السويس وفتح قناة مثل "قناة المولد"، في إسقاط على الجماعة الإرهابية التي تقلل من أي إنجاز تحققه الدولة المصرية على أرض الواقع.
 
ودعا بسخرية إلى هدم القصور الرئاسية التي تم تشيدها مؤخرا بحجة أن مصر لا تحتاح لها، كما تزعم أبواق الإخوان، متهكمًا: «نحن غير محتاجين لزيارة أي أحد من الخارج فنحن دولة غنية جدا»، في إسقاط  إلى منهج وأسلوب الجماعة الإرهابية للتقليل مما يحدث بالبلد.
 
وتقمص بلبل في نهاية الفيديو شخصية محمد علي وقال موجهًا حديثه لقناة الجزيرة القطرية: «أنا خلصت المؤتمر وكدة الرسالة وصلت للعالم كله، لكن أنا لم أقبض حتى الآن أنا ممكن أرجع في كلامي»، في حديث يوضح أن محمد على مؤجر للقيام بمثل هذه الخطوات لمهاجمة الدولة المصرية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق