نجوم المنتخب الأوليمبي صداع في رأس الأندية بعد الإنجاز الإفريقي

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 04:00 ص
نجوم المنتخب الأوليمبي صداع في رأس الأندية بعد الإنجاز الإفريقي
المنتخب الأوليمبي

تسعى أندية الدوري المصري إلى تحصين نجوم المنتخب الأوليمبي المتوج ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة التي استضافتها القاهرة، من الرحيل خلال المرحلة المقبلة، إذ شهدت البطولة التي حصلت مصر على لقبها وسط جماهيرها وتأهلت من خلالها إلى أولمبياد طوكيو 2020 تألق عدد من اللاعبين وأبرزهم رمضان صبحى نجم الأهلي، ومصطفى محمد، نجم الزمالك، وأسامة جلال من إنبي، فضلا عن عمار حمدي لاعب الأهلي.

- رمضان صبحي وعمار حمدي
 
يفكر مسئولو النادى الأهلي في شراء رمضان صبحي، صاحب لقب أفضل لاعب في البطولة نهائيا من هيدرسفيلد الإنجليزي، في ظل مطالبات الجماهير باستمراره في صفوف الفريق، بينما أعاد عمار حمدي لاعب الأهلي اكتشاف نفسه فى بطولة أفريقيا تحت 23 سنة، بعدما اعتمد عليه شوقى غريب في الهجوم ونجح اللاعب في لفت الأنظار بشدة وهو ما جعل البعض يرشحه للعب في منطقة وسط ملعب الأهلي بجانب عمرو السولية.
 
وجاء تألق عمار ليحظى بثقة كبيرة من جانب مسئولى الأهلى الذين تمسكوا بتواجد اللاعب ضمن قائمة الفريق فى الموسم الحالى ورفضهم رحيله لأي من الأندية الراغبة في التعاقد معه على رأسهم الاتحاد السكندري، الذي نجح فيه اللاعب في الموسم الماضي، حيث أنه من المنتظر أن يكون له دور كبير في المشاركة من أجل تحصينه من الرحيل.
 
- أسامة جلال
 
حرص مسؤولو نادى  إنبى، على إخطار أسامة جلال مدافع الفريق البترولي والمنتخب الأولمبي، برفض رحيله بأى شكل فى شهر يناير المقبل، مهما كانت حجم العروض المقدمة إليه فى فترة الانتقالات الشتوية. ويرغب مسؤولو النادي البترولي في الحفاظ على لاعبي الفريق خاصة المتألقين مثل المدافع الشباب للخروج من دوامة الهبوط مبكرا بعد تواجد فريق إنبي في المركز الأخير هذا الموسم عقب خوض 5 مباريات لم ينجح خلالها الفريق البترولي سوى في حصد نقطة وحيدة.

- مصطفى محمد
 
وكشف مصدر مطلع بنادي الزمالك، أن إدارة النادي الأبيض لن تقوم بالتفريط في مصطفى محمد مهاجم الفريق وهداف المنتخب الأولمبي، سوى بقيمة مالية محددة لن تكون أقل من 5 ملايين دولار، وذلك لتحقيق أفضل استفادة مالية من احتراف اللاعب، ويأتي ذلك لتأمين رحيل اللاعب، خاصة إن تسويقه في الوقت الحالي في الدوريات الأوروبية لاستقدام عرض بتلك القيمة المالية يعد أمر صعب وفقا لذلك المصدر لذلك سيفضل مسئولو النادي الأبيض الانتظار لنهاية الموسم ومشاركته مع المنتخب الوطني في أولمبياد طوكيو.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق