ليلة حزينة على ميت عقبة.. انتهاء مباراة الزمالك وانبي بفوز الفريق البترولي بهدفين لهدف

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 09:30 م
ليلة حزينة على ميت عقبة.. انتهاء مباراة الزمالك وانبي بفوز الفريق البترولي بهدفين لهدف

 

انتهت مباراة الزمالك وانبي بفوز الفريق البترولي 2/1 في المباراة التي جمعتهما اليوم علي استاد السلام ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري، تقدم محمد بسيوني لانبي بهدف بعد 20 ثانية، وتعادل محمود علاء في الدقيقة 42 ، قبل ان يحرز محمد شريف هدف الفوز لانبي في الدقيقة 92 من عمر المباراة.
 
بدأ الزمالك بتشكيل يضم كل من : محمد عواد فى حراسة المرمي ، ومحمود علاء - محمود الونش - حمدي النقاز - محمد عبد الشافي في خط الدفاع ، ومحمد حسن - أحمد سيد زيزو - محمد اوناجم - حازم امام في خط الوسط ، ومصطفى محمد - عمر السعيد في خط الهجوم
 
بينما بدأ فريق انبي المباراة بتشكيل يضم كل من : حراسة المرمى محمود جاد ، وخط الدفاع عبد الرحمن عامر  ورامي صبري وإبراهيم يحيى و علي فوزي ، و خط الوسط: أحمد العجوز وزياد كمال  ومحمد رزق ومحمد بسيوني ، و خط الهجوم:محمد شريف ومحمود قاعود
 
لم تأخذ المباراة وقت لكي تشتعل بعدما احرز محمد بسيوني الهدف الأول لانبي بعد مرور 20 ثانية علي انطلاقة المباراة مستغلا عدم تركيز مدافعي الزمالك في بداية المباراة، ليحرز الهدف الأول لفريقه.
 
عقب الهدف كاد عمر السعيد مهاجم الزمالك احراز هدف التعادل في الدقيقة 2 ولكن تألق محمود جاد حال دون تعادل الزمالك.
 
حاول لاعبو الزمالك تعديل النتيجة من خلال الضغط علي لاعبي انبي في وسط ملعبهم، والتركيز علي التسديد من خارج منطقة الجزاء، الا ان التكتل الدفاعي للاعبي انبي حال دون تحقيق الزمالك للتعادل لتستمر النتيجة تقدم انبي بهدف بسيوني.
 
ويستمر ضغط الزمالك في الربع ساعة الأخيرة من عمر الشوط ، حتي يحصل محمد اوناجم علي ركلة جزاء في الدقيقة 42 يتصدى لها محمود علاء ويحرز منها هدف التعادل، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي 1/1.
 
استمر التعادل الإيجابي 1/1 بين الزمالك وانبي بعد مرور 75 دقيقة من عمر مباراة الزمالك وانبي في الجولة الخامسة للدوري، بتعادل الفريقان 1/1 ،  تقدم انبي بهدف أحرزه محمد بسيوني في الثانية 20 من انطلاق المباراة، وتعادل للزمالك محمود علاء من ضربة جزاء في الدقيقة 42 من عمر الشوط.
 
مع بداية الشوط الثاني حاول لاعبو الزمالك احراز هدف التقدم مبكرا لاراحة الاعصاب ، الا ان دفاع انبي كان في قمة تالقه ونجح في منع دخول اهداف لمرماه لتستمر النتيجة التعادل 1/1 بعد مرور 60 دقيقة.
 
هدأ أداء الفريقين بعد مرور 75 دقيقة، ووضح تأثر لاعبي الفريقين بفترة التوقف الطويلة في الدوري، ليفشل الزمالك وانبي في احراز المزيد من الأهداف، او صناعة هجمات خطرة علي مرمي أيا منهما.
 
يستمر التعادل الإيجابي 1/1 وارتضي لاعبو الفريقين بالتعادل، الا ان محمد شريف يرفض التنازل عن النقاط الثلاثة لفريقه، محرزا هدف الفوز لانبي في الدقيقة 92 من عمر المباراة ليرتفع رصيد انبي للنقطة الرابعة في المركز الـ 14 ، بينما يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة العاشرة في المركز الرابع بالدوري

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص