تل أبيب باعت تميم.. وزير الاتصالات الإسرائيلي يكشف عن زيارته السرية لقطر

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 04:00 ص
تل أبيب باعت تميم.. وزير الاتصالات الإسرائيلي يكشف عن زيارته السرية لقطر
تميم بن حمد

 
بعد تزايد حجم الفضائح التى تنكشف كل يوم فى ظل حالة الارتباك التى يعيشها تنظيم الحمدين، يعيش النظام القطرى، أزمة كبرى حيث يواصل رجب طيب أردوغان ابتزاز الدوحة، فى الوقت الذى خرج فيه وزير الإتصالات الإسرائيلي ليكشف زيارته قطر سراً ولقاءه أغلب قيادات الدوحة.
 
منصات تركية معارضة،بثت فيديو لوزير الاتصالات الإسرائيلي أيوب قرا، يكشف فيه أنه زار قطر سراً والتقي أغلب قيادات النظام القطرى خلال الفترة الماضية.

ويقول وزير الاتصالات الإسرائيلى خلال الفيديو، إنه من الشخصيات الإسرائيلية التى زارت قطر وجلس مع أغلب قيادات الدوحة، مضيفا: «لن أقول متى وكيف زرت قطر وألتقيت بالمسؤولين فيها؟».

وتابع وزير الاتصالات الإسرائيلى، قطر فى الصف الإيرانى وسبب تقاربها مع إيران هو ظروفها الاقتصادية.

من جانبه، أكد موقع قطريليكس التابع للمعارضة القطرية، أن زيارة الرئيس التركى رجب طيب أردوغان لقطر تأتى ضمن مساعى الرئيس التركى لابتزاز تميم بن حمد، موضحا أن أردوغان خلال الزيارة يحضر الاجتماع الخامس للجنة الاستراتيجية العليا التركية – القطرية، والتي أُسِّست في ديسمبر 2014، ووقع أردوغان وتميم حينها اتفاقية اللجنة الاستراتيجية العليا، واعتبرها محللون أنها عبارة عن تسليم إدارة قطر إلى التركي رجب طيب أردوغان.

وقال الموقع التابع للمعارضة القطرية، إن الدعم القطري لأنقرة أصبح غير مشروط في الفترة الأخيرة، حيث تضخ الدوحة مبالغ طائلة في الاقتصاد التركي، كما أن الأمير القطري كان الداعم الأول للرئيس التركي رجب طيب أردوغان في العدوان الأخير الذي شنه على شمال سوريا مستهدفا المدنيين خاصة الأكراد.

وأشار موقع قطريليكس، إلى أن ابتزاز أردوغان لتميم مازال يتغلغل في مفاصل الدولة، خاصة بعد إعلان الرباعي العربي «السعودية والإمارات والبحرين ومصر» مقاطعة نظام تميم في 5 يونيو 2017، رفضًا لممارساته التخريبية ودعمه للإرهاب والتدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية، والذي يُعد تهديدًا لأمن واستقرار المنطقة، حيث استغل النظام العثماني عزلة تميم وبدأ في ابتزازه ماليًا لدعم مشاريعه التخريبية في المنطقة.

بدوره، أكد الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، ابن عم تميم بن حمد، وأحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، ضرورة أن يعرف الشعب القطرى حجم الجرائم التى يرتكبها النظام القطرى. وقال أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على «تويتر»، إن على كل قطري أن يعرف ماذا تفعل عصابة الحمدين وكلما طالت المقاطعة العربية انكشف نظام الحمدين.

وتابع ابن عم تميم بن حمد: «النظام القطرى تعرى وانكشف لشعبه وللشعوب انه نظام خائن وعميل وعدو متربص ويدعم كل عدو ضد أخوانه في الخليج ماليا ومعنويا ، فمن يجهل تنظيم الحمدين فجهله له فإنا لا نجهله ومكشوفين لدينا».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق