العراق تعزز التقدم على قطر 2-0 بهدف صاروخي في افتتاح «خليجي 24» (فيديو)

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 07:39 م
العراق تعزز التقدم على قطر 2-0 بهدف صاروخي في افتتاح «خليجي 24» (فيديو)

تقدم المنتخب العراقي على نظيره منتخب قطر بنتيجة 2-0 ، خلال المباراة المقامة حاليا بين المنتخبين فى افتتاح بطولة كأس الخليج "خليجي 24"، ضمن الجولة الأولى من المجموعات الأولى لبطولة كأس الخليج "خليجي 24".

وجاء الهدف في الدقيقة 27  عبر اللاعب محمد قاسم ماجد من تسديدة صاروخية بعد أن أحرز اللاعب نفسه الهدف الأول في الدقيقة 18.

تشارك في بطولة كأس الخليج ثمانية منتخبات تم تقسيمها إلى مجموعتين، حيث في المجموعة الأولى منتخب الإمارات إلى جانب منتخبات قطر والعراق واليمن، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات السعودية والبحرين وسلطنة عُمان والكويت.

ويدخل منتخبا قطر والعراق مباراة اليوم وسط معنويات عالية، حيث يتصدر "العنابي" جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة في التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، حيث لم يتذوق مرارة الهزيمة على مدار خمس مباريات خاضها في التصفيات.

يذكر أن منتخب الكويت يعد الأكثر تتويجاً ببطولة كأس الخليج برصيد 10 ألقاب، يليه السعودية والعراق وقطر برصيد ثلاث ألقاب، والإمارات وسلطنة عمان برصيد لقبين، بينما لم يتذوق منتخبي البحرين واليمن طعم الحصول على اللقب.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق