الأهلي لا يفعل ذلك.. ما وراء فسخ التعاقد مع مؤمن زكريا؟

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 09:00 م
الأهلي لا يفعل ذلك.. ما وراء فسخ التعاقد مع مؤمن زكريا؟
مؤمن زكريا

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، حول أزمة اللاعب مؤمن زكريا، حيث ترددت أنباء تداولتها مواقع إخبارية حول فسخ إدارة النادي عقد اللاعب ورفض علاجه من الإصابة العصبية والنفسية التى تعرض لها مؤخرًا، غير أن مسئولو القلعة الحمراء نفوا صحة تلك التقارير. 

التقارير المشبوهة قالت إن الأهلى رفض استكمال علاج مؤمن زكريا وقرر فسخ عقده وعدم منحه أى مستحقات مالية مؤخراً ليشتعل الأمر خلال الساعات الماضية، غير أن مصادر مسؤولة بالنادي الأحمر قالت إن الأزمة مُفتعلة وغير حقيقية على الإطلاق. 

وأوضح المصدر أن أى نادٍ يُخطر أى لاعب غير مُقيّد فى قائمة الموسم الجديد بأنه ليس على قوة النادى يكون ذلك من خلال خطاب رسمى، وأن الأهلي أخطر مؤمن زكريا فى شهر أغسطس الماضى، بعدم قيده فى قائمة الموسم الجديد بعد الاتفاق بين الطرفين على خلفية معاناة اللاعب من أحد الأمراض التى تحتاج علاجاً عدة أشهر. 

وشهدت القضية تطورات عدة بعدما عقد محمود الخطيب رئيس النادى جلسة خاصة مع مؤمن زكريا، تحدث معه فيها عن الأزمة والمرض والعلاج وارتباط اللاعب بالنادى، أكد خلالها بيبو لمؤمن تحمّل المارد الأحمر لتكاليف علاجه حتى يعود سليماً تماماً، كما قرر مجلس الأهلى أيضاً دفع قيمة عقد مؤمن زكريا وكأنه متواجد في قائمة الفريق.

وأبدى المصدر دهشته من تناثر تقارير مغلوطة حول رفض الأهلى علاج اللاعب أو عدم دفع قيمة عقده لأن هذا أمر غير صحيح على الإطلاق بدليل أن اللاعب حصل على 20 ألف دولار تقريباً من النادى فى زيارته العلاجية الأولى فى ألمانيا، والتى لم تستمر سوى أيام قليلة، موضحاً أن اللاعب يحصل أيضاً على مستحقاته المالية من النادي حيث حصل على جزء من قيمة عقده وفقاً لقرار مجلس الإدارة.
 
 
ويتواجد زكريا فى القاهرة حالياً حيث يتدرب بشكل مُنفرد فى إحدى صالات الجيمانزيوم ونشر صورته أمس الثلاثاء، مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادى أفيس البرتغالى، ويستعد زكريا حالياً للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لبدء رحلة علاجية جديدة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق