جائزة تاريخية وسجل حافل.. مشاهد من مواجهات محمد صلاح ضد برايتون قبل مباراة اليوم

السبت، 30 نوفمبر 2019 12:00 م
جائزة تاريخية وسجل حافل.. مشاهد من مواجهات محمد صلاح ضد برايتون قبل مباراة اليوم
محمد صلاح

الدوري الإنجليزي على أشده، المنافسة تشتد شراسة مع كل مباراة، اختبار جديد يخوضه النجم المصري محمد صلاح في الخامسة مساء اليوم مع فريقه ليفربول الذي يستضيف برايتون على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري.

خلال التقرير التالي نستعرض مشاهد لا تنسى لمحمد صلاح من سجل مواجهاته أمام برايتون.

المواجهة الأولى

نجح فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، فى اكتساح مضيفه برايتون بنتيجة 5 - 1، فى المباراة التى جمعتهما يوم 2 ديسمبر 2017 ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل أهداف ليفربول كل من: روبرتو فيرمينو "هدفين"، إيمرى كان، فيليب كوتينيو "هدف"، ولويس دينك مدافع برايتون "خطأ فى مرماه"، فى الدقائق 30 و31 و48 و78 و89 على الترتيب، بينما جاء هدف برايتون الوحيد عن طريق جلين موراى من ركلة جزاء فى الدقيقة 51 من عمر المباراة.

وشارك النجم المصرى محمد صلاح مع ليفربول حتى الدقيقة 79 من زمن المباراة، حيث شارك تشامبرلين بدلاً منه، ونجح فى صناعة الهدف الثالث.

المواجهة الثانية

المباراة الثانية تعود إلى 13 مايو 2018 بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وانتهت تلك المباراة بفوز ليفربول برباعية نظيفة، وسجل أهداف ليفربول فى تلك المباراة محمد صلاح، ديان لوفرين، دومينيك سولانكى، وأندريه روبرتسون، كما نجح "الفرعون المصرى" فى صناعة هدف آخر.

وتوج محمد صلاح عقب نهاية تلك المباراة بجائزة "الحذاء الذهبى" كأفضل هداف فى المسابقة، بعدما سجل 32 هدفاً كان آخرها فى شباك برايتون.

المواجهة الثالثة

حقق فريق ليفربول فوزا ثمينا على ضيفه برايتون بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما يوم 25 أغسطس 2018 على ملعب "أنفيلد" ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز، وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد.

 

المواجهة الرابعة

محمد صلاح نجم منتخب مصر، قاد فريق ليفربول، لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تغلبه على برايتون بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما يوم 12 يناير 2019 على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء هدف ليفربول الوحيد عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 50 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعدما تعرض النجم المصري للعرقلة داخل منطقة جزاء برايتون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة