مصرع عنصر إجرامى في تبادل لإطلاق النار مع أجهزة الأمن بالعاشر من رمضان

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 12:01 م
مصرع عنصر إجرامى في تبادل لإطلاق النار مع أجهزة الأمن بالعاشر من رمضان
اطلاق نار
دينا الحسيني

لقى عنصر إجرامى مصرعه عقب تبادل لإطلاق النيران مع قوات الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم،  بمنطقة عشش الصرف الصحى بدائرة العاشر من رمضان.
 
وكانت معلومات قد ورود معلومات لمفتشى قطاع الامن العام مفاده قيام عنصر إجرامي عاطل " 38 سنة  مقيم دائرة قسم القصاصين بالإسماعيلية له معلومات جنائية؛  بالاتجار في المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص متخذاً من منطقة الظهير الصحراوي خلف عشش الصرف الصحي بمنطقة السحر والجمال مسرحا لمزاولة نشاطه.
 
وجه اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع الأمن بتقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية من ضباط مجموعة العمل المشكلة من برئاسة القطاع وبمشاركة مفتشي الأمن العام وضباط إدارات البحث الجنائي بأمن الشرقية والإسماعيلية والقليوبية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزي لتصفية تلك البؤرة، بمنطقة الظهير الصحراوي خلف عشش الصرف الصحي دائرة قسم أول العاشر.
 
وحال وصول القوات ولدى قيامهم بمداهمة مكان تواجده بادر العنصر الإجرامي بإطلاق أعيرة نارية تجاههم على الفور، أحكمت القوات التعامل معه بالمثل إلى أن تم إسكات مصدر النيران.
 
ونتج عن ذلك التعامل مقتل العنصر الإجرامي إثر إصابته بأعيرة نارية متفرقة ،أمكن ضبط بندقية آلية و2 خزينه و40 طلقة من ذات العيار ، 1 كجم لمخدر الهيروين - دراجة نارية بدون لوحات معدنية .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق