مع الليو مش ممكن تغمض عينيك.. معجزات ميسي تكسر ملل فالفيردي

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 09:00 ص
مع الليو مش ممكن تغمض عينيك.. معجزات ميسي تكسر ملل فالفيردي
ليونيل ميسي

أعاد ميسي، برشلونة إلى صدارة الدوري الإسباني من جديد قبل أسبوعين على مواجهة الغريم التقليدي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو التي تجمعهما على ملعب «كامب نو»، وكالعادة أنقذ ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة، فريقه من فقدان النقاط وتعليمات أرنستو فالفيردى المدير الفنى للفريق الكتالوني، بعدما

وسجل ليونيل ميسي هدف برشلونة الوحيد فى فوز الفريق الكتالونى على أتلتيكو مدريد بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما على ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري الإسباني «الليجا».

 

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 31 نقطة ليستعيد صدارة الدوري الإسبانى، حيث يتفوق بفارق الأهداف على ريال مدريد صاحب الوصافة، بينما تراجع أتلتيكو مدريد إلى المركز السادس برصيد 25 نقطة.

ليونيل ميسي
 
ليونيل ميسي

وبالتسجيل فى ملعب «واندا ميتروبوليتانو» معقل أتلتيكو مدريد يكون ليونيل ميسي نجح فى التسجيل بملاعب جميع الفرق المتواجدة حالياً بمسابقة الدوري الإسباني، ورفع «البرغوث» رصيده من الأهداف على مدار مشواره فى مسابقة الدوري الإسباني في شباك أتلتيكو مدريد إلى 25 هدفاً فى 27 مباراة، ليحتل الأتلتيكو المركز الثانى فى قائمة الخصوم المفضلين للنجم الأرجنتيني خلف إشبيلية.

فى حين فشل دييجو سيميونى، المدير الفنى لنادي أتلتيكو مدريد، فى كسر عقدة برشلونة، حيث لم يتذوق المدرب الأرجنتيني طعم الفوز على العملاق الكتالونى فى 16 مباراة خاضها بمسابقة الدورى الإسبانى، حيث تعادل فى 6 مباريات وخسر 10 لقاءات.

بيكيه في مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد
 
بيكيه في مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

من جهته، أبدى أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لنادي برشلونة، سعادته الغامرة بأول فوز يحققه البارسا فى التاريخ على ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، وقال فى تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية، المباراة كانت صعبة للغاية، حصدنا 3 نقاط فى غاية الأهمية، حاولنا مفاجأة أتلتيكو مدريد وقدمنا الأسلوب الذي نعتاد عليه، توقعنا أن أتلتيكو مدريد سيدخل المباراة بهذا الشكل، فى أول 20 دقيقة لعبوا بطريقة ممتازة، كان المنافس قريب للغاية من تحقيق نتيجة ممتازة، لكننا نجحنا في أسلوبنا".

شتيجن حارس برشلونة
 
شتيجن حارس برشلونة

وأضاف: «قدمنا مباراة حيدة، أتلتيكو مدريد خصم صعب المراس، تفوقنا عليهم وعدنا فى المباراة بعدما تفوقوا فيها وحققنا النقاط الثلاث، كانت لدينا بعض الصعوبات في النهاية ولكننا عدنا من جديد»، وتحدث عن نجمه ليونيل ميسي قائلًا: «سنرى ماذا يمكن أن يحدث فى الكرة الذهبية، للفوز عليك أن تحسم المباراة بشخص مثل ليونيل ميسي».

وحرص فالفيردي على الإشادة بأداء الحارس الألماني تير شتيجن قائلًا: «كان لديهم في الشوط الأول فرصتان، شتيجن تصدى لهما، عدنا في المباراة ولكنهم كانوا يتمتعون بصلابة كبيرة في الدفاع، شتيجن قدم معجزات على أرض الملعب، تصدى لهدفين محققين، هذا هو دور حارس المرمى».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق