نامبر وان.. «جوهرة» تقهر مرتضى منصور وتتخطى «ميسي» على صفحات «التواصل الاجتماعي»

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 05:15 م
نامبر وان.. «جوهرة» تقهر مرتضى منصور وتتخطى «ميسي» على صفحات «التواصل الاجتماعي»
كتب| أحمد قنديل

"فور انتشار الخبر انطلقت الأغلبية الكاسحة للبحث حول الأمر، والوقوف على حقيقته، فبرغم سماعهم عن الحدث، إلا أنهم قرروا التأكد بأنفسهم بالمشاهدة والفحص جيدًا، ليتخذوا الوسيلة الأكثر شيوعًا في البحث عبر شبكة الإنترنت ".. الحدث المقصود هنا ليس نبأ عاجل أو خبر سياسي أو رياضي، وإنما هو تسريب مقاطع إباحية للراقصة جوهرة برفقة شاب مصري، وهي المشاهد التي تزاحم رواد شبكة التواصل لاجتماعي للبحث عنها لمشاهدتها.

ورغم أن أمس كان يومًا ملئ بالأحداث الجاذبة للانتباه، إلا أن الحدث المسيطر على نسب البحث بشبكة الإنترنت كان المقاطع الخاصة بالراقصة جوهرة.

ولعل من أبرز الأحداث التي وقعت أمس، انطلاق مباراة برشلونة واتليتكو مدريد التي لعبت ضمن بطولة الدوري الإسباني والتي انتهت بفوز الأول، وكذلك اتخاذ رئيس نادي الزمالك بعض القرارات عقب خسارة فريق كرة القدم في مباراته ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورغم شعبية نادي برشلونة الإسباني الجارفة والذي يحظى بجماهيرية كبيرة في مصر، علاوة علي اهتمام الجمهور الرياضي بأخبار نادي الزمالك وبطولة دوري أبطال إفريقيا، إلا أنه رغم ذلك توجت الأخبار الخاصة بالراقصة جوهرة بتصدر نسب البحث عبر موقع "جوجل".

"صوت الأمة"، أجرت مقارنة إلكترونية باستخدام محرك البحث العالمي جوجل، للتفريق بين نسب بحث المستخدمين أمس عن كل حدث، حيث تمت المقارنة بين العبارات الأكثر شيوعًا لوصف كل حدث وهي: "جوهرة، مباراة برشلونة، ميسي، مرتضى منصور، والزمالك"

وتصدرت عبارة "جوهرة" قائمة نسب البحث بين المصريين على محرك البحث العالمي خلال يوم واحد منذ انتشار المقاطع الخاصة بها، بينما كانت عبارة "الزمالك" في المركز الثاني بنسب البحث، وعبارة "مباراة برشلونة" في المركز الثالث، وفي النهاية كانت عبارتي "ميسي" و"مرتضى منصور" متقاربتان.

يشار إلى أن مصادر كشفت عن ضبط الراقصة جوهرة والشاب الذي عرف بـ( اللبيس) بعدما انتشرت فيديوهات إباحية لهما على مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق