إعلاميو الإخوان والسقوط في فخ بسمة وهبة!

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 02:31 م
إعلاميو الإخوان والسقوط في فخ بسمة وهبة!
عنتر عبداللطيف يكتب:

صفعة مدوية وجهتها الإعلامية "بسمة وهبة" إلى أبو العريف الشهير بـ"عماد البحيري" الذى يطل علينا كل يوم مثل الغراب عبر قناة "الشرق" الإرهابية لمالكها الهارب "أيمن نور"، والحاصل على توكيل المخابرات التركية بالهجوم على الدولة المصرية.

في حلقة أمس من برنامج "الشارع المصري" الذى يقدمه "البحيري" بالإشتراك مع هارب آخر مشبوه يدعى " أحمد عطوان" وكعادته راح " البحيري" الغارق في الوهم والهلاوس المرضية يقسم بأغلظ الإيمان أن بسمة وهبي لن تعود إلى مصر، ولن يسمح لها أحد بذلك بعد مقطع الفديو الذى بثته كطعم ابتلعته الجماعة الإرهابية، وراحت تتاجر به عبر قنواتها الإرهابية المشبوهة.

عادت "بسمة وهبة" مرة أخرى لبث فيديو عبر صفحتها " فيس بوك" توضح فيه سر حديثها عن حرية الإعلام في مصر، ومساحة الحرية التي كانت قد نادت بها في مقطع الفيديو الأول.

جاءت كلمات "بسمة وهبة " بمثابة صدمة لعملاء الإرهابية حيث قالت "أنا مش هبيع مبادئي ولا بلدي لأني لا بشم ولا بسكر ولا بلعب قمار ولا وآكلة فلوس أيتام ولا عليا شيكات يا محمد يا علي انت والإخوان، وكل كلمة تخص الحرية اتقالت في الفيديو حتحصل في برنامجي الجديد على قناة "أون" إن شاء الله.. حتشوفوا وتتعلموا يعني إيه وإزاي حرية الرأي والتعبير يا متآمرين".

للحقيقة لم يكن "أبو العريف" وحده هو من سقط في فخ بسمة وهبة ، فقد انساق فى ترويج الأكاذيب ،وخلف مقطع الفيديو المخادع كل الإعلاميين المحسوبين على الجماعة الإرهابية وعلى رأسهم " معتز مطر" و" ومحمد ناصر" " وحمزة زوبع".

السؤال هل يمتلك "عماد البحيري" بعد افحام "بسمة وهبة" له شجاعة الاعتذار على الشاشة؟، بالطبع الإجابة نعلمها مقدما، فالرجل الذى يقدم نفسه دائما بوصفه "أبو العريف" العالم ببواطن الأمور لن يفعل ذلك، وسيتمادى فى خداع مشاهديه بالإشتراك مع مخادع آخر لا يقل كذبا وتلفيقا عنه هو الهارب "أحمد عطوان".

المضحك أن "أبو العريف" أكد أنه يمتلك معلومات بخروج آخرين خلال هذا الشهر ليتحدثوا منتقدين الدولة المصرية على طريقة "بسمة وهبة" ،ما يكشف عن حالة مرضية حرجة وصل إليها " صبى أيمن نور" وعليه أن يبحث لنفسه عن "مستشفى للعلاج النفسى فى إسطنبول"، بعد الدرس القاسى الذى وجهته له ولمن على شاكلته الإعلامية الوطنية "بسمة وهبة". 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق