من هو الفنان المصري الذي شُيعت جنازته مع شعبان عبد الرحيم؟

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 06:22 م
من هو الفنان المصري الذي شُيعت جنازته مع شعبان عبد الرحيم؟
محمد أبوليلة

عصر اليوم الثلاثاء شيعت جنازة الفنان شعبان عبد الرحيم، الذي وافته المنية فجر اليوم الثلاثاء، من مسجد السيدة نفيسة، وكانت حالة من الغموض أُثيرت حول الحالة الصحية للمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، بعد أيام من ظهوره على كرسي متحرك في أحد الفعاليات الغنائية بالمملكة العربية السعودية.

وأثيرت تساؤلات بشأن تدهور حالة المطرب الشعبي الصحية، بعد أنباء دخوله أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، أتبع ذلك أخبار على مواقع فنية شهيرة تؤكد وفاة المطرب الشعبي.

الجنازة كانت جنازتين حيث شُيعت في نفس اللحظة ومن نفس المسجد أيضاً جنازة الفنان محمد خيري الذي رحل عن عمر يناهز الـ 77 عاما، وذلك بعد أزمة صحية تعرض لها في الأيام الأخيرة استلزمت نقله إلى إحدى المستشفيات، وأعلن شريف خيري نجل الفنان الراحل عن الأمر عبر حسابه على «فيسبوك»، مشيرا إلى كون صلاة الجنازة ستقام بمسجد السيدة نفيسة بالقاهرة عصر الثلاثاء.

لكن من هو الفنان محمد خيري والذي لا يعرفه سوى القليل؟

00.59.32.thumb-2
العمر لحظة


فالفنان محمد خيري هو بطل الفيلم العربي الشهير العمر لحظة، والذي أدى دور الضابط بالجيش المصري وقت حرب أكتوبر، وولد محمد خيري بالقاهرة عام 1942، وقدم طيلة مشواره الفني أكثر من 160 عملا، كان آخرها عام 2010 حينما شارك في مسلسل يحمل اسم نعم ما زلت آنسة.

وقبل أن يتمكن منه المرض حيث أصيب بجلطة، تسببت في ابتعاده عن الأعمال الفنية، وأعلن نجله عن دخوله إلى العناية المركزة في الشهر الماضي، وقدم الراحل العديد من الأعمال أشهرها فيلم «العمر لحظة»، الذي تحدث عنه من قبل في لقاء، مؤكدا أن ما يحزنه هو وفاة جميع أبطال الفيلم وأنه ينتظر دوره.

ويبدو أن هذا الفيلم كان له ذكريات خاصة مع الراحل، حيث أكد أن الفنانة ماجدة هي من عرضت عليه المشاركة، إلا أنه شعر في وقت من الأوقات بتراجعها بعد محاولة التأثير عليها من قبل البعض، ما تسبب في انفعاله وقرر الانتحار بالقفز من الشرفة، إلا أن أحمد زكي هو من أنقذه وطمأنه وأكد له أنه من سيقوم ببطولة الفيلم وهو ما تحقق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق