الخائنة والعشاء الأخير.. زوجة تقتل زوجها بالسم: مشغول عني

الخميس، 05 ديسمبر 2019 12:00 م
الخائنة والعشاء الأخير.. زوجة تقتل زوجها بالسم: مشغول عني
أرشيفية

أدلت ربة منزل متهمة بقتل زوجها بمنطقة الزيتون باعترافاتها أمام محكمة جنايات القاهرة، بسبب رتابة الحياة الزوجية وانشغال زوجها في العمل لأوقات متأخرة وعدم الاهتمام بها ومشاعرها مما جعلها تدخل فى علاقة عاطفية مع رجل آخر.

وقالت الزوجة مبررة قتل زوجها إن "الخرس الزوجي كان سبب أخون جوزي مكانش بيهتم بيا ولا بمشاعري كل همه إنه يلبي طلبات البيت ويشتغل عشان يجبيب فلوس وخلاص عشان كده كرهته ومبقتش طايقه العيشة معاه".
 
التحريات كشفت أن المتهمة تزوجت بموظف وكانت تعيش حياة سعيدة ولكن سرعان ما دبت المشاكل بينهما بسبب انشغال زوجها في العمل ما جعلها تدخل في علاقة عاطفية مع آخر.
 
وأوضحت التحقيقات أن العشيق استغل انشغال زوج المتهمة عنها وبدأ يلقي شباكه عليها لاصطيادها حيث تعرف عليها في مكان عمله ونشأت بينهما علاقة عاطفية تطورت إلى علاقة جنسية، حيث كانت ترسل له المتهمة صورا لها في أوضاع إباحية لعشيقها دون أن يدرى زوجها بما يجري في غيابه.
 
وظل العشيق يتردد على شقة المتهمة في أوقات غياب زوجها ويقيم معها علاقة جنسية بينما في بعض الأوقات تذهب المتهمة لعشيقها في شقته.
 
وفى أحد الأيام شعرت الزوجة أنها لم تستطع العيش مع زوجها وترغب في التخلص من زوجها بسبب عدم قدرتها على الاستمرار معه واتفقت مع عشيقها على التخلص من زوجها حيث اختمرت في عقلهما فكرة دس السم له في الطعام ورسما المتهمان السيناريو لإنهاء حياة الزوج المخدوع وبالفعل اشترى المتهم لعشيقته "سم" حتى تضعه في الطعام لزوجها والتخلص منه.
 
وقررت الزوجة الخائنة أن تقيم لزوجها العشاء الأخير في حياته حيث أحضرت له الطعام على السفرة وجلست معه لتتناول معه الطعام ولكنها كانت قد وضعت السم له في طعامه حيث شعر الزوج بإعياء شديد وسقط على الأرض.
 
وادعت المتهمة وفاة زوجها بسبب تناوله أقراص مخدرة ولكن بمناقشتها وبفحص هاتفها تم العثور على صور إباحية أرسلتها لعشيقها وبمواجهتها بالتحريات انهارت واعترفت بقتله بمساعدة عشيقها.
 
واعترفت المتهمة، أن زوجها كان قليل الكلام معها في المنزل ولا يهتم بها مما جعلها ترتبط بعلاقة عاطفية مع عشيقها واتفقا على التخلص منه بوضع السم له في الطعام لتأمر نيابة حوادث وسط القاهرة بإحالة المتهمة لمحكمة الجنايات التي قررت تأجيل محاكمتها وعشيقها لجلسة 4 يناير المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة