الخميس الكروي.. تعرف على اللقاءات المرتقبة على المستطيل الأخضر اليوم

الخميس، 05 ديسمبر 2019 01:00 م
الخميس الكروي.. تعرف على اللقاءات المرتقبة على المستطيل الأخضر اليوم
الخميس الكروي

تابعوا معنا اليوم الخميس العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، 3 مواجهات قوية فى كأس مصر، الزمالك يواجه سموحة في دوري الجمهورية 2004.
 
الإنتاج الحربي يستضيف أبو قير للأسمدة فى الثانية والنصف عصر اليوم على استاد السلام، فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنان بكأس مصر  حيث يأمل كل فريق في اقتناص بطاقة التأهل لدور الـ 16 ببطولة الكأس، لاسيما وأن الإنتاج الحربى يريد أن يستعيد نغمة الانتصارات بعد الخسارة من بيراميدز بثلاثية نظيفة ثم التعادل السلبى مع طلائع الجيش بالدورى، فيما يسعى أبو قير لمواصلة الانتصارات بعد الفوز فى أخر مواجهتين بدورى القسم الثانى على المنصورة بنتيجة 2/0 ومالية كفر الزيات بنتيجة 1/0.
 
الإنتاج الحربي يحتل المركز العاشر بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 7 نقاط بعد أن خاض 6 مباريات حقق الفوز فى مواجهتين وتعادل فى واحدة وخسر 3، وأحرز لاعبوه 6 أهداف واستقبلت شباكه 8 أهداف، فيما يحتل أبو قير للأسمدة المركز السابع بجدول ترتيب المجموعة الثالثة بدورى الدرجة الثانية برصيد 9 نقاط بعد أن خاض 6 مواجهات فاز فى 2، وتعادل فى 3 وخسر واحدة، وسجل لاعبوه 8 أهداف واستقبلت شباكه 6 أهداف.
 
أما المباراة الثانية تقام بين المصري البورسعيدي وقنا أحد فرق دورى الدرجة الثالثة في الخامسة مساءًا على استاد الجيش بالسويس، حيث يطمح الفريق البورسعيدى في مواصلة سلسلة انتصاراته بعد تحقيق الفوز على بطل موريتانيا بدور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية بنتيجة 3/2، ويأمل قنا تحقيق المفاجأة واقتناص بطاقة التأهل لدور الستة عشر بالمسابقة.
 
المصري البورسعيدى يحتل المركز الثامن بجدول الدوري الممتاز بعد خوض 5 مواجهات فاز في 2 وتعادل في واحدة وخسر 2، وأحرز لاعبوه 6 أهداف واستقبلت شباكه 4.
 
أما المباراة الثالثة تقام بين بيراميدز وفريق النجوم في السابعة والنصف مساءًا على استاد الدفاع الجوي، ويرغب بيراميدز بقيادة الفرنسي سبستيان ديسابر في التأهل لدور الـ 16 بالكأس والزحف نحو نهائي البطولة، فيما يرغب فريق النجوم في مزاحمة الكبار وتحقيق المفاجأة.
 
بيراميدز يحتل المركز الثالث بجدول ترتب الدورى الممتاز برصيد 12 نقطة، بعد أن خاض 6 مواجهات حقق الفوز فى 3 وتعادل فى 3 ولم يخسر أي مباراة، وسجل لاعبوه 13 هدف واستقبلت شباكه 7 أهداف، فيما يحتل النجوم المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الثانية بدورى الدرجة الثانية برصيد 9 نقاط، بعد أن خاض 6 مواجهات فاز فى 2 وتعادل فى 3 وخسر 1، وسجل لاعبوه 7 أهداف واستقبلت شباكه 3.
 
وتنطلق اليوم الخميس منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2004، والتي تشهد إقامة أكثر من مباراة مثيرة وأبرزها لقاء الزمالك وسموحة، فيما يلتقي المقاولون العرب مع بيراميدز.
 
كانت الجولة الماضية قد شهدت فوز الأهلي في مباراة مجنونة أمام المقاولون العرب بنتيجة 3/2، وخسارة الزمالك أمام إنبي بهدفين مقابل هدف.

وجاءت مباريات الجولة كالتالي:
المقاولون x بيراميدز
الانتاج الحربي x طنطا
الاسماعيلي x وادي دجلة
حرس الحدود x مصر المقاصة
سموحة x الزمالك
إنبي x الجونة
 
فيما حصل النادي الأهلي على راحة من هذه الجولة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق