شخلل علشان تعدي.. القبض على المتهم بـ"إتلاف المطبات الشوكية" في الشرقية (صور)

السبت، 07 ديسمبر 2019 06:29 م
شخلل علشان تعدي.. القبض على المتهم بـ"إتلاف المطبات الشوكية" في الشرقية (صور)
المتهم اثناء إتلاف حاجز عكس السير
دينا الحسيني

خلال الساعات الماضية تداول مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمواطن صنع قضيبا من الحديد ليضعه فوق "مطب صناعي" للسماح بمرور السيارات والتوك توك عكس اتجاه السير في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وقيل إنه يتحصل منهم على نقود مقابل المرور.

قبل تداول الصورة، كانت إدارة مرور الشرقية وضعت مطبات شوكية بالشوارع لتنظيم حركة السير في مدينة الزقازيق ومنع مخالفات السير عكس الاتجاه.

2019_12_7_15_8_25_822 (2)

بعد الواقعة وتداول صورة المواطن على مواقع التواصل الاجتماعي، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المذكور بعدما تم تحديد هويته بأنه يعمل سباكا ومقيم بدائرة قسم شرطة ثاني الزقازيق.

ووفقا لبيان، ألقى الأمن القبض على الشخص المذكور في الواقعة حال قيادته تروسيكل بدون لوحات معدنية، ومحاولته إتلاف المطب الشوكى أمام إحدى المدارس الأبتدائية بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق، وبمواجهته اعترف بأنه صاحب الصورة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

2019_12_7_15_8_37_275
 

من ناحية أخرى، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على نجار وعاطل مقيمان بدائرة قسم شرطة ثانى الزقازيق حال استقلالهما مركبة توك توك بدون لوحات معدنية، وقيامهما بوضع الأحجار والطوب على المطبات الشوكية ومحاولة إتلافها.

كما تم ضبط بائع ملابس مقيم بدائرة قسم شرطة ثانى الزقازيق، حال قيادته تروسيكل دون لوحات معدنية، وقيامه بوضع مادة أسمنتية على المطبات الشوكية ومحاولة إتلافه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق