مساعد وزير الداخلية للإعلام: لابد من تضافر الجهود الدولية لإجهاض مخططات حروب الجيل الرابع

الأحد، 08 ديسمبر 2019 10:48 ص
مساعد وزير الداخلية للإعلام: لابد من تضافر الجهود الدولية لإجهاض مخططات حروب الجيل الرابع
دينا الحسيني

قال اللواء علاء الأحمدي مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات، إن وزير الداخلية اللواء محمود توفيق يولي اهتماما كبيرا بالندوة التي نظمتها أكاديمية الشرطة اليوم تحت عنوان مخططات إسقاط الدول من الداخل.
 
وأشار "الأحمدي" إلى أن تلك الندوة تؤكد على دور وزارة الداخلية لمواجهة كافة الحروب والشائعات على الدولة والتي تعتبر جرائم تهدد الأمن القومي، والتي تعيق حركة البناء والاستقرار.
 
وأوضح "الأحمدي"، أنه شاعت مؤخرا محاولات هدم الدول من الداخل لتحقيق أهداف خبيثة، وأن تلك المخططات ضد البشرية جمعاء، مطالبا بضرورة تضافر الجهود الدولية لمواجهة هذه الحروب خاصة في ظل الوضع العالمي الحالي.
 
وقال مساعد الوزير للعلاقات والإعلام إن رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي حمل على عاتقه مواجهة هذه الحروب التخريبية في ظل تكاتف قوي بينه وبين الشعب المصري الذي التف حوله.
 
وكانت وزارة الداخلية نظمت اليوم بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة ندوة بعنوان "مخططات إسقاط الدول من الداخل والخارج"، تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وذلك بحضور اللواء أحمد إبراهيم مدير أكاديمية الشرطة، واللواء علاء الأحمدي مساعد وزير الداخلية مدير قطاع الإعلام والعلاقات.
 
وشهدت الندوة مشاركة طلبة الكلية الحربية وطلاب الجامعات المصرية المختلفة، لتوعيتهم بأخطار تلك المخططات والخطط الشيطانية التي تستهدف أمن البلاد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق