مسئول بالأمن الوطني: الإخوان تروج الشائعات وتورث الكراهية بين الأجيال

الأحد، 08 ديسمبر 2019 01:45 م
مسئول بالأمن الوطني: الإخوان تروج الشائعات وتورث الكراهية بين الأجيال
دينا الحسيني

قال العميد أحمد الدسوقي الضابط بقطاع الأمن الوطنى، إن القطاع يولي اهتماما كبيرا بمتابعة الشائعات وتتبع مصدرها، وتحليل الهدف من وراء إطلاق تلك  الشائعات التي تهدف إلى إسقاط الدولة وإعاقة دور أجهزة الأمن في إنفاذ القانون ما يساعد على نشر الجماعات المتطرفة ونشر أيدلوجياتها الفكرية بين أوساط المواطنين.
 
وطرح العميد الدسوقى تساؤلا في ندوة وزارة الداخلية التي عقدت اليوم بمقر أكاديمية الشرطة: هل الجماعات الإرهابية لجأت مؤخرا لنشر الشائعات عبر  وسائل التواصل الإجتماعي التي أصبحت بوابة عبور الجماعات الإرهابية لنشر مخططاتها، مؤكدا أن جماعة الإخوان تفرض سطوتها عبر نشر الشائعات والفتن والقيام بأعمال تخريبية وفقا لمذكرة أجهزة الأمن قبل عام 1948، حيث قامت الجماعة الإرهابية بعمليات تخربيبة وبالنظر بين الماضي والحاضر هناك تشابه كبير.
 
وأكد أن الجماعة الإرهابية تورث الكراهية بين الأجيال عبر الأزمان، وعبر السنوات تتعدد الأنواع لأسماء الجماعات المتطرفة بين مجموعات الحرك المسلح  لتحقيق أهدافهم.
 
وأشار إلى أن الجماعات الإرهابية تتواصل مع الجماعات الأجرامية مثل الإتجار بالسلاح والاتجار بالبشر وتهريب المهاجرين لتمويل أهدافها لتحقيق أهدافها السياسية، مشيرا إلى أن الجماعة الإرهابية تسعى لتحقيق أهدافهم السياسية لتولي سلطة البلاد.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة