صالح جمعة أبرزهم.. تعرف على قائمة المرحب برحيلهم عن الأهلي

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 01:00 م
صالح جمعة أبرزهم.. تعرف على قائمة المرحب برحيلهم عن الأهلي
صالح جمعة

مناقشات مستديمة واجتماعات منعقدة باستمرار داخل النادي الأهلي، لبحث عدد من الملفات الشائكة، يأتي على رأسها ملف الصفقات الجديدة واللاعبين الراحلين عن النادي خلال الميركاتو الشتوي القادم. فايلر المدير الفني للأهلي بدأ فكره يظهر في ملف اللاعبين الراحلين وهو ما ظهر في ابعاد وعدم الاعتماد على عدد من اللاعبين منهم:

رحب فايلر برحيل الثنائي الأجنبي وليد أزارو والأنجولي جيرالدو خلال الميركاتو الشتوى القادم نظراً لعدم الحاجه لخدماته، مفضلاً التعاقد مع ثنائي أجنبي أخر، ويرغب فايلر في التعاقد مع مهاجم أجنبي وجناح وهو الأمر الذي سيكون على حساب جيرالدو في المرتبة الأولى ومن بعده أزارو.
 
وبدأ الأهلي بالفعل في تسويق جيرالدو من أجل تحقيق أي استفادة مادية من ورائه ولتجنب رحيله مجانًا، كما رحب فايلر أيضًا برحيل المغربي وليد أزارو خلال الميركاتو الشتوى القادم، مبديًا موافقته على التعاقد مع مهاجم إضافي جديد، وهو الأمر الذي تدعمه رغبة اللاعب الذي يمر بحالة نفسية سيئة سبب عدم مشاركته بشكل منتظم.
 
تلقى النادي الأهلي عرضين شفهين من الإسماعيلي وانبي لضم حسين السيد ظهير أيسر الفريق الأحمر خلال الميركاتو الشتوى القادم، سواء على طريقة الإعارة أو من خلال بيعه بشكل نهائي.
 
ووافق فايلر على إعارة حسين السيد، بعد أن طلب اللاعب الرحيل من أجل الحصول على فرصة اللعب، خاصة أنه لا يشارك مع الفريق منذ عودته من الإعارة في نادي الاتفاق السعودي، وكان مارسيلو على مقربة من الانتقال للإسماعيلي مطلع الموسم الجاري، إلا أن الخلاف المادي بين الطرفين حال دون اتمام الصفقة في وقتها ليستمر اللاعب داخل القلعة الحمراء.
 
استقرت لجنة التخطيط بالأهلي بالتنسيق مع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول على بيع صالح جمعة لاعب وسط الفريق، بعد تأكد الإدارة الحمراء من عدم التزام اللاعب وخروجه المستمر عن النص وهو ما تمتلك عليه إدارة الأهلي أدلة كثيرة.
 
وأتخذ مسئولو الأهلي قراراً سرياً بالاستغناء عن صالح جمعة رغم الاعتراف بإمكانياته الكروية الكبيرة، إلا أن عدم التزامه كان له أكبر الأثر في اتخاذ مثل هذا القرار، خاصة وأن عدم الالتزام والسهر المستمر أثر بالسلب على مردود اللاعب في التدريبات، الأمر الذي دفع فايلر لاستبعاده من قائمة جميع المباريات في الفترة الأخيرة، ويحاول مسئولو الأهلي تسويق صالح جمعة وتحقيق أي استفادة مادية من وراء بيعهن وان كان الاتجاه الأقرب هو بيعه في الصيف، خاصة وأن الأقرب للرحيل في الشتاء هما الأنجولي جيرالدو وحسين السيد ليتم استبدالهما بصفقتين جديدتين.
 
رفض فايلر رفع الحظر عن ياسر إبراهيم مدافع الفريق والدفع به في المباريات نظراً لعدم مناسبة ادائه لطريقة لعبه، وهو ما يُفسّر عدم الاستعانة به في المباريات الماضية وأخرها مباراة الهلا السوداني، رغم غياب أكثر من مدافع بالفريق مؤخراً لأسباب مختلفة كالأصابة أو الإيقاف أمثال محمود متولي وأيمن أشرف وسعد سمير ورامي ربيعة.
 
وأعلن فايلر أن طريقة ياسر إبراهيم لا تناسب الطريقة التي يلعب بها الفريق على الصعيد الدفاعي والهجومي لذا رفض الدفع به في المباريات الماضية رغم الضغوط التي تُمارس عليه من قبل كثيرون من جمهور الفريق أو وسائل التواصل الاجتماعي التي تطلب الدفع بياسر أبراهيم بدلاً من ايمن أشرف تحديداً باعتبار أن الأخير يرتكب أخطاء ساذجة كلّفت الفريق اهتزاز الشباك لكن فايلر مازال يرى أن أداء ياسر أبراهيم لا يناسب طريقة لعب الاهلي لذا يستبعده من حساباته تماماً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق