يسقط كل من خان.. هذه مواقف عمرو واكد المؤيدة للتطبيع مع إسرائيل (فيديو)

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 09:03 م
يسقط كل من خان.. هذه مواقف عمرو واكد المؤيدة للتطبيع مع إسرائيل (فيديو)
عمرو واكد

بثت قناة إكسترا نيوز، تقريرا عن عمرو واكد حيث كشفت فيه مواقفه التى تؤيد التطبيع مع إسرائيل بجانب حصوله على تمويل أجنبى من دول خارجية.
 
 
وقالت القناة فى تقريرها، أن اسمه الثلاثى عمرو عبد اللطيف واكد، حيث ولد بتاريخ 7 أغسطس 1972 بمحافظة القاهرة واصل عائلته يرجع إلى مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية وتخرج من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعة الأمريكية ويعرف نفسه كممثل ومنتج ومخرج سينمائى وموسيقى ومتزوج من عارضة الأزياء سارة شاهين التى تحمل الجنسية الكندية .
 
واضافت القناة فى تقريرها أن شقيقه وعمه وخاله محكوم عليهم فى 7 قضايا ما بين تبديد شيكات بدون رصيد وتزوير وجنح وخاله أكثم محمد عبد اللطيف يعمل موظفا بوزارة الدفاع الأمريكية ووالدته فلسطينية الجنسية، وعام 2008 تعرض للتحقيق فى نقابة المهن الموسيقية بتهمة التطبيع مع إسرائيل بعد مشاركته ممثلا إسرائيليا مسلسل منزل صدام الذى عرض فيما بعد فى التليفزيون الإسرائيلى.
 
وتابعت القناة: "عام 2010 حل ضيفا على برنامج كلام على ورق و‘لن صراحة تأييده لعرض الأفلام الإسرائيلية فى مصر، وعام 2011 اتجه إلى العمل السياسى، حيث شارك فى 25 يناير وظهر فى مقطع فيديو أثناء استجوابه لأحد المواطنين بعد تعذيبه إبان الثورة، استغل شركة زاد كمقر للجبهة القومية للعدالة والديمقراطية التى شارك بتأسيسها وكان يحصل على تمويل خارجى من ألمانيا بذريعة الإنفاق على أعمال الجبهة".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق